اخبار السياسه الداودي يتفقد أعمال مبادرة «قنا تتجمل» بعد السحور

اخبار السياسه الداودي يتفقد أعمال مبادرة «قنا تتجمل» بعد السحور
اخبار السياسه الداودي يتفقد أعمال مبادرة «قنا تتجمل» بعد السحور

الداودي يتفقد أعمال مبادرة «قنا تتجمل» بعد السحور

تفقد اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، أثناء وقت السحور أعمال تطوير وتجميل ودهان البلدورات وسور المدافن وتخطيط الشوارع بمنطقة مصنع الغزل بطول3 كيلو متر، إضافة إلى صيانة ودهان أعمدة الإنارة والكشافات، ضمن فاعليات مبادرة قنا تتجمل التي انطلقت تحت رعاية محافظ قنا مطلع شهر يناير الماضى.

ووجه الداودى بضرورة الحفاظ على الطابع الجمالي لمدينة قنا، من خلال الأعمال والرسومات المستخدمة، مشيدا بأعمال التجميل التى تشمل دهان سور المقابر وأعمدة الإنارة، بطول الطريق، وصيانة أحواض الزرع وتجديد ودهان البلدورات.

 وأشار إلى أن أعمال التجميل تتم بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، فى إطار حرص المحافظة علي الارتقاء بالمستوى الجمالي والحضاري للمحافظة.

وأوضح محافظ قنا، أن أعمال مبادرة قنا تتجمل بدأت بزراعة الزهور ذات الألوان المتنوعة والخلابة بشوارع وميادين المحافظة، وامتدت إلى عدد من مدن المحافظة، وهو ما أضفى مظهرا طبيعيا وجماليا من أجل توفير بيئة صحية وآمنة، وكذا طلاء واجهات الكبارى داخل المدينة، وهو ما نال استحسان العديد من المواطنين فى الشارع القنائى، وخاصة بعد انتهاء عمليات التجميل التي تتم في المدينة والتي ستعمل كل مدن المحافظة.

رافق محافظ قنا خلال الجولة، كلا من حازم عمر نائب محافظ قنا والمهندس تامر سعيد السكرتير العام وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.{
{
{
{
{
{
{

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى