اخبار السياسه مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5: مقتل صديق هند صبري

اخبار السياسه مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5: مقتل صديق هند صبري
اخبار السياسه مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5: مقتل صديق هند صبري

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5: مقتل صديق هند صبري

شهدت أحداث مسلسل هجمة مرتدة في الحلقة 5، واقعة مؤلمة في نهاية الحلقة، بقتل باسل، صديق الفنانة هند صبري التي تجسد شخصية «دينا»، حيث انضمت إلى منظمة صهيوينية في العراق لنقل معلومات مهمة إلى المخابرات العامة المصرية.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5: صديق هند صبري يتعرض للقتل

ووجه باسل، تحذير لصديقته «دينا»، من أن هناك بعض الجواسيس داخل المنظمة الصهيونية التي انضمت لها حديثها، إلا أنها صدمته بردها ناصحه له بضرورة الذهاب إلى علاج نفسي.

تلك المقابلة التي جلبت التوبيخ إلى الفنانة هند صبري، من أحد ضباط المخابرات المصرية، نتيجة اخفائها تفاصيل المقابلة، مؤكدا عليها ضرورة توصيل كافة الأمور إليه.

وقام باسل بمراقبة الفنانة هند صبري، ولكنه فوجئ بسيارة صدمته أثناء المراقبة ليلقى مصرعه على إثرها، قبل أن تسدل نهاية الحلقة على قدوم ظابط المخابرات إليها في سيارة ليأخذها معه، قائلا لها: «هما اللي قتلوه».

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5

وكانت أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5، قد شهدت تطورات عديدة للفنان أحمد عز، الذي يجسد شخصية «سيف»، بعد مقابلته مع الفنان محمود حافظ الذي يقوم بدور «خالد».

وحرص أحمد عز، على توصيل «خالد» داخل سيارة إسعاف، لتسليمه إلى أحد الأشخاص، استعدادا لعودته إلى مصر، ولكن سرعان ما هاجمتهم إحدى الجماعات الإرهابية هناك، ليقوم «سيف» بالخروج رفقة خالد، وتفجير سيارة الإسعاف، لعدم التمكن من تتبع أثرهم.

اقرأ أيضًا.. أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5: أحمد عز ينجح في تهريب «خالد» لمصر

وفي النهاية نجح أحمد عز، في توصيل خالد، إلى المخابرات المصرية من أجل إعادته لمصر، ثم عاد هو إلى بغداد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى