اخبار السياسه مسلسل الطاووس الحلقة 6: منع سفر مغتصبي سهر الصايغ والاعتداء على جمال سليمان

مسلسل الطاووس الحلقة 6: منع سفر مغتصبي سهر الصايغ والاعتداء على جمال سليمان

شهد مسلسل الطاووس الحلقة 6، العديد من الأحداث، إذ ذهبت الصحفية «فريدة» إلى «أمنية» التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، وتحدثت معها عن المحامي «كمال» وعن كونه يستغلها كعادته في الحصول على تعويضات فقط، وطالبتها بأن تكون معها وأنها ستحول قضيتها إلى قضية رأي عام، وستوكل محام آخر لها لديها ثقة به.

أثار هذا الحديث الشك في نفس «أمنية» وانتابها القلق حول «كمال» والذي يُجسد شخصيته جمال سليمان، في وقوفه بجانبها، وأخبرته بما قالته لها الصحفية، ليؤكد لها أنه لن يتخلى عن قضيتها تمامًا.

مسلسل الطاووس الحلقة 6

وصدر قرار بمنع الشباب أصحاب فيديو الاغتصاب من السفر، بعد القضية التي رفعها المحامي كمال، عليهم، ليفاجأ «زين» أثناء مغادرة البلاد بتعليمات من والده، ليعود إلى مكتب والده «ضياء» ويسأله كيف يحدث ذلك ويطالبه بحل الأمر سريعًا.

يأتي كمال إليهما ويتحدث مع «زين» ووالده «ضياء» ويقول لهما أنه أتى لكي يطمأن على زين وأصدقائه ويقوم بتهريبه، ويسأله لماذا قاموا بتصوير الفيديو، ليرد «زين» منفعلًا مؤكدا أنّه لن يستطيع إثبات شيء، كما يبدو عليه التوتر من تهديدات «كمال» له، حيث أكد الأخير أنّه سيحول القضية إلى رأي عام وستكون قضية شرف ويفضح والده.

يذهب «ضياء» الذي يجسد شخصيته أحمد فؤاد سليم، إلى التلفزيون، ويُجري لقاءً مع برنامج ويتحدث عن القضية مؤكدًا أنّه أمر مخطط لتشويه سمعته ليس إلا، كما يشير إلى سر اختفاء الفتاة، وتقوم بالفعل فتاة مؤجرة بانتحال صفة «أمنية» وتتحدث على الهواء أنها مستاءة من الفيديو وأنّه لم يحدث شيء، من اغتصاب أو غيره.

تسمع أمنية الحلقة وتنهار، ثم تهاتف جمال سليمان ولكنه لم يرد حيث تعرض للاعتداء على يد زين وأصدقائه الذين قاموا باغتصاب أمنية في المسلسل، لنرى ما ستكشف لنا الحلقة 7 من مسلسل الطاووس.

ويعرض مسلسل الطاووس على قناة النهار في رمضان 2021، في السادسة والنصف مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 1.30 صباحًا، والثانية الساعة 5 صباحًا. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نقيب محامي القاهرة يخاطب الدول العربية للتصدي لجرائم العدوان في غزة
التالى اخبار السياسه شواطئ الإسكندرية خالية من المواطنين في أول أيام عيد الفطر (صور)