اخبار السياسه غلق 876 مركزا للدروس الخصوصية في الغربية خلال 3 أشهر

غلق 876 مركزا للدروس الخصوصية في الغربية خلال 3 أشهر

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بتحرير غرامات لعدم ارتداء الكمامة بالأماكن المغلقة والمواصلات العامة، حيث جرى تحرير 65 محضرا لمواطنين و13 محضرا لمنشآت وذلك لعدم ارتداء الكمامة ،وتم التصالح مع 65 محضر بإجمالي مبلغ 3250 جنيه،ولم يتم التصالح مع 13 محضرا وجرى تحويلهم للنيابة العامة.

كما تابع المحافظ جهود الوحدات المحلية في متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في المنشآت العامة والأماكن المغلقة، حيث جرى فض عدد 17 سوقا، وفرحين ومأتم وغلق وتشميع 10 مراكز للدروس الخصوصية بنطاق المحافظة بالأمس .

وبذلك تكون الحملات أسفرت عن تحرير عدد 4046  محضرا للأفراد و147  محضرا لمنشآت لعدم ارتداء الكمامة إلى جانب فض عدد 1310 أسواق، و518 فرحا ومأتم وتشميع وغلق 876 مركزا للدروس الخصوصية منذ يوم 16 يناير الماضي، أي خلال فترة تبلغ ثلاثة أشهر.

يأتي ذلك انطلاقا من حرص المحافظة على نشر الوعي الصحي الوقائي بين المواطنين باتباع كافة الإجراءات الاحترازية خوفاً علي صحتهم وسلامة عائلاتهم وليس خوفاً من الغرامة .

 وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قرر في وقت سابق، غلق مدارس السلام الخاصة بطنطا التابعة للطائفة الإنجيلية، جزئيا، لمدة 14 يوما بناء على مذكرة مشتركة بين مديريتي الصحة والتربية والتعليم بالمحافظة، بعد ظهور حالات إصابة متعددة بين المعلمين والمدرسين بفيروس كورونا، حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رمضان محمد يراهن على سميرة سعيد وهيفاء وهبى وينتظر تامر حسني
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم