اخبار السياسه انتحار شاب بالدقهلية لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب إعاقته

انتحار شاب بالدقهلية لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب إعاقته

انتحر شاب يعاني من إعاقة في أحد قدميه ويده، في الدقهلية اليوم، بتناوله قرص كيميائي يستخدم لحفظ الغلال «حبة الغلة السامة» وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب إعاقته، حيث توفى عقب وصوله إلى مستشفى شربين المركزي، وأكدت والدته وشقيقة معاناته من أزمة نفسية بسبب إعاقته.

وفاة شاب فور وصوله مستشفى شربين

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين المركزي، بوصول المدعو «شريف .م . إ. »، 21 سنة، حاصل على دبلوم صناعة، مقيم في «عزبة البط» بقرية «كفر الشناوى» بدائرة المركز، مصاب بحالة إعياء بادعاء تناول مادة سامة وتوفى عقب وصوله استقبال المستشفى.

إقرأ أيضا: انتحار سيدة في ظروف غامضة بأسيوط 

وانتقلت قوة من مركز شرطة شربين إلى المستشفى، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية في الجثة، وبسؤال كل من  شقيقه: «طارق .م. إ.»، 32 سنة، حاصل على دبلوم صناعة، وأم المتوفى « فاطمة ف. ص.»، 55 سنة، ربة منزل، ويقيمان بذات العنوان أكدا في محضر الشرطة، بتناول المتوفى قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال «حبة الغلة السامة» بقصد الانتحار، مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة لوجود إعاقة بيده وقدمه، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

مفتش الصحة: لا توجد شبهة جنائية 

وأكد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب نتيجة تناول قرص غلة ولا توجد شبهة جنائية.

 وحرر عن ذلك المحضر رقم 2939 لسنة 2021 /إداري مركز شربين، وجارِ العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم