اخبار السياسه ضبط عامل قمامة قتل زميله في شبرا الخيمة

ضبط عامل قمامة قتل زميله في شبرا الخيمة

ألقت مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة القبض على عامل جمع قمامة شهرته «كلبة»، لقيامه بتمزيق جسد زميله بالمطواة، بسبب الخلاف على جمع وفرز القمامة، حيث قام المتهم بطعن المجني عليه عدة طعنات حتى ارداه قتيلًا في الحال وفر هاربًا بصحبة أحد الأشخاص.

ونُقل المجني عليه جثة هامدة الى مستشفى ناصر العام، فيما أُلقي القبض على المتهم واعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه. 

وتلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بتلقيها بلاغا بشأن وفاة المدعو «ع ه ل ب»، 26 سنة، عامل جمع قمامة، إثر إصابته بجروح طعنيه بالصدر وأسفل الإبط والظهر، وتم التحفظ على الجثة بمستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة.

وبسؤال كل من «م ن ت»، 21 سنة، حداد، و«م ع ل»، 23 سنة، عامل، قررا مشاهدتهما للمجني عليه أثناء تشاجره مع شخصين مجهولين داخل مقلب القمامة بناحية شارع الشعراوي، بدائرة القسم، حيث تعديا عليه بالضرب وأحدثا إصابته وفرا هاربين في «توك توك»، مشيرين إلى أنهما قاما بنقله للمستشفى لإسعافه إلا أنه توفى أثناء ذلك.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة المدعو «أ ح م ت»، وشهرته «كلبة»، 27 سنة، عامل جمع قمامة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم حازم خيال رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمه من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وقرر في اعترافاته أنه توجد خلافات سابقة بينه وبين المجني عليه بسبب فرز القمامة بالمنطقة وجمع الكارتون والبلاستيك منها، لافتًا إلى أنه تواجد بمحل الواقعة لكن المجنى عليه اعترضه، وطلب منه دفع مبلغ مالي نظير ذلك، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها بالتعدي عليه بسلاح أبيض «مطواة» كان بحوزته، محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وقال المتهم، إن مرافقه اثناء حدوث الواقعة المدعو يدعى «ف و ت»، وشهرته «قطط»، 42 سنة، عامل جمع قمامة.

 وأرشد المتهم عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وهي عبارة عن «مطواة»، وتم التحفظ عليها، فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عربية الجمعة الجزائر تساعد أنديتها المتعثرة بأكثر من مليوني دولار
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم