اخبار السياسه سائق «توك توك» يطعن حامل بـ«مطواة» لخلافات عائلية في الدقهلية

سائق «توك توك» يطعن حامل بـ«مطواة» لخلافات عائلية في الدقهلية

أصيبت ربة منزل، حامل في الشهر الرابع، بجرح قطعي في بطنها بقرية «كفر البرامون» بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، إثر تعدي زوج شقيقة زوجها عليها بالضرب بمطواة في بطنها نتيجة خلافات عائلية بينهما.

ووصلت المجني عليها إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة في حالة سيئة، وتدخل أطباء إستقبال المستشفى لإنقاذها، فيما ضُبط المتهم والذي ادعى أنها «شتمته».

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، بوصول  المدعوة «فاطمة .م. أ.»، 42 سنة، ربة منزل، ومقيمة في قرية «كفر البرامون» بدائرة المركز، مصابة بجرح قطعي بالبطن من الجهة اليسرى مع وجود حمل بالشهر الرابع ادعاء تعدي من آخرين، وأجريت لها الإسعافات الطبية اللازمة للحفاظ علي حياتها وحياة الجنين.

المصابة تتهم قريب زوجها 

وانتقل ضباط مباحث مركز المنصورة بإشراف المقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، إلى المستشفى وبسؤال المصابة، في محضر الشرطة، اتهمت زوج شقيقة زوجها المدعو «عبد المجيد ال . ال.»، 50 سنة، سائق «توك توك»، ومقيم بذات القرية بالتعدي عليها بالضرب بآلة حادة «مطواة» وإحداث إصابتها وذلك لوجود خلافات عائلية بينهما.

المتهم يعترف: سبتني وشتمتني

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط المبلغ عنه، وبمواجهته اعترف في محضر الشرطة بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية، وتبادل الاتهام مع المصابة بالتعدي عليه بالسب والشتم.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 8569 لسنة 2021 جنح مركز المنصورة ، وجاري العرض علي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى