اخبار السياسه وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات إلى مستشفى العريش العام

وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات إلى مستشفى العريش العام

وصل إلى مستشفى العريش العام، اليوم، دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية؛ لتوقيع الكشف الطبي على المرضى، وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة ، وكليات الطب بجامعات «، الأزهر، ، والمنصورة» بحسب الاتفاق المسبق.

وأكدت مديرية الصحة بشمال سيناء، أن الدفعة الجديدة تضم 12 طبيبا وطبيبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في مختلف التخصصات الطبية، لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان خلال الفترة من اليوم السبت وحتي الجمعة المقبلة.

وأوضح مسؤول التثقيف والإعلام الصحي بمديرية الصحة، أنه كان في استقبال الدفعة الجديدة من أطباء الجامعات، الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام، الدكتور أحمد عزمي نائب مدير المستشفى ومنسق عام البروتوكول، وعدد من الأطباء والعاملين بالمستشفى، وتم بالفعل بداية الكشف الطبى على المرضى.

كان قد سبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة في وكليات الطب؛ لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان.

وأشار مسؤول التثقيف، إلى استمرار وصول أساتذة الجامعات أسبوعيا طبقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الصحة ومستشفى العريش العام مع الجامعات.

من جهة أخرى، حذر عدد من الأطباء بمستشفى العريش العام من عملية تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا، بسبب عدم الاستجابة لحملات التوعية الاحترازية للوقاية من المرض الذي انتشر بشكل كبير خلال الأسابيع الماضية.

وأضاف مصدر طبي، أن عدد المحتجزين في مستشفى العريش العام قرابة 12 حالة، فيما تم حجز ما يقرب من 113 حالة عزل منزلي، وهناك 3 وفيات خلال 24 ساعة الماضية.

وناشد أطباء مستشفى العريش، المواطنيين بضرورة الالتزام بالتعليمات الاحترازية والعمل على تطبيق التعليمات، مؤكدًا أن الفترة المقبلة خطيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه البحث عن شاب سقط بموتوسيكل في بحر «ميت يزيد» بكفر الشيخ 
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم