اخبار السياسه تخفيضات 50% بمعرض «أهلا رمضان» بالإسماعيلية

تخفيضات 50% بمعرض «أهلا رمضان» بالإسماعيلية

قال المهندس أحمد عثمان عضو ورئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، إن معرض أهلاً رمضان والمقام بمركز شباب الشيخ زايد، شهد تخفيضات وصلت إلى 50% تقريبا على السلع الغذائية والأساسية.

وأضاف عثمان، أن معرض «أهلًا رمضان» للسلع الغذائية ممتد لنهاية شهر رمضان المعظم، دعماً للمواطنين، مشيراً إلى تحمل الغرفة كافة تكاليف إقامة المعرض وتوفير أماكن للعارضين دون تقاضي أي مبالغ مادية من التجار والشركات.

وتابع: كان يهمنا في المقام الأول عرض العارضين والعارضات لكافة منتجاتهم، وتخفيض الأسعار عن مثيلتها في الأسواق بنسب تتراوح من 35% إلى 50%.

وأكد «عثمان» أن ممثلو الغرفة يتواجدون لمتابعة المعرض طوال أيام شهر رمضان الكريم، للوقوف على التزام التجار بالأسعار والخصومات المتفق عليها لصالح مواطني الإسماعيلية، وتذليل أي عقبات أمام العارضين والوقوف على حلها.

وأشار إلى أن المعرض يتم متابعته من خلال حملات تموينية بالاشتراك مع مديرية الصحة والطب البيطري، للتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتفتيش ومراقبة السلع والمنتجات المعروضة وتلقي أي شكاوى من الزائرين والعمل على تلافيها.

وأوضح أن المعرض شهد إقبالًا كثيفًا من الزائرين في الأيام الأولي للشهر المبارك بسبب التخفيضات والخصومات على جميع السلع الغذائية والأساسية كالأرز والسمن والزيت والبقوليات بأنواعها، وأيضا اللحوم والدواجن الطازجة والمجمدة، والخضر والفاكهة ومستلزمات شهر رمضان مثل قمر الدين والبلح والياميش، ومنتجات مجلس سيدات الأعمال كالملابس الجاهزة والإكسسوار والهاند ميد والمأكولات الشعبية، والمفروشات والأدوات المنزلية وفوانيس رمضان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. وفاة المستشار جابر المراغي صاحب حكم قضية «قطار محطة مصر»
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم