اخبار السياسه معارض «أهلا رمضان».. السلع في متناول الجميع

معارض «أهلا رمضان».. السلع في متناول الجميع

فتحت معارض «أهلا رمضان» أبوابها أمام المواطنين في كل المحافظات لتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة تتراوح من 15% إلى 30% في كل محافظة بمعرض رئيس بجانب عدد من المعارض الفرعية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع السلاسل التجارية الكبرى.

جاء ذلك وفق تقرير تلفزيوني عرضه برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلامي محمد الشاذلي، والإعلامية دينا شرف، بعنوان «معارض أهلا رمضان.. السلع في متناول الجميع».

وتستهدف معارض «أهلا رمضان» تلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، وأكثر ما يميزها بجانب العروض والأسعار التي تعتبر في متناول الجميع، هي الرقابة على السلع والتزام التجار بالأسعار والخصومات المقرة والتفتيش الدوري الذي تجريه مديرية الصحة والطب البيطري من أجل التأكّد من جودة اللحوم والدواجن الطازجة والخضراوات والفواكه والمأكولات الشعبية.

وبالتوازي مع توفير وإتاحة السلع بمعارض «أهلا رمضان»، يتمّ أيضًا طرح المنتجات بمنافذ المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة في مختلف المحافظات، وفي السلاسل التجارية الكبرى مما يؤكّد توافر السلع بكميات كبيرة طوال الوقت تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، كما يتم تكثيف السيارات المتنقلة لطرح السلع والمنتجات الغذائية في القرى والمناطق التي لا يوجد بها منافذ للمجمعات الاستهلاكية.

وقال الإعلامي محمد الشاذلي، إنَّ وزارة التموين تبذل مجهودًا كبيرًا في معارض «أهلا رمضان»، من أجل الإشراف والمتابعة لالتزام الشركات الموجودة والسلاسل التجارية التي تعرض منتجاتها في هذه المعارض، لضمان التزامها بكل المواصفات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عيد الأضحى 2021.. تعرف على أول أيامه وآخر موعد للذبح
التالى اخبار السياسه عاجل.. التحريات: مرتكب مذبحة الفيوم أنهى حياة أولاده وزوجته أثناء النوم