اخبار السياسه أحداث مسلسل بين السما والأرض حلقة 4.. درة تخون هاني سلامة

أحداث مسلسل بين السما والأرض حلقة 4.. درة تخون هاني سلامة

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل بين السما والأرض، والتي جاءت بعنوان «طاير يا هوا» بكشف تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جمعت بين «درة» زوجة حميد سراج الدين «هاني سلامة» وبين «مصطفى درويش» الذي يؤدي دور «الضبع» أحد أفراد التشكيل العصابي الذي يحاول الانتقام من حميد سراج الدين، بسبب آرائه السياسية والدينية، والتي حاولت «درة» إيقافه رغم تواطؤها معه من البداية إلى إنه لم يتراجع.

حالة من الصراخ انتابت نجلا بدر، فور وقوع عيناها بعين «محمود الليثي» الشيخ عوض، الذي كان متزوج منها قديما، قبل أن تتمرد عليه، وتدخل عالم التمثيل، حيث نوى قتلها بحمله سلاحا أبيض.

لامبالاة شديد ظهر بها عمرو صالح، بعدما تسبب في انتحار صديقته، فور ابتزازها ونشر مقاطع مخلة لها، بعدما ذهب لتقديم واجب العزاء فيها، بينما قرر التعرف على صديقتها «يسرا اللوزي».

تعارف هاني سلامة ب درة وغيرة المربية 

مشهد قصير جمع هاني سلامة بـ درة، في مكتب صديقه، ليتعارفا سويا، قبل أن يقرر الاقتراب منها، مايثير غيرة المربية ندا موسى، عند سماعها محادثته لها.

ربما الحالة النفسية التي ظهر بها المهندس «محمد ثروت» كان سببها فقدانه لوالده، ومحاولاته للانتحار، التي أظهرتها المشاهد.

حالة من الصراخ تنتاب الركاب في نهاية الحلقة، قبل أن تسقط الفنانة سوسن بدر أرضا.

أحداث مسلسل بين السما والأرض 

ومسلسل «بين السما والأرض» هو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

وتدور أحداث العمل، داخل، بتواجد أبطاله داخل مصعد معلق، بعدما قررت إحدى العصابات تعطيله عمدًا، لمنع هاني سلامة، الذي يجسد دور الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات المتطرفة. 

أبطال مسلسل بين السما والأرض

ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم الفنان هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، الفنان محمود البزاوي، ومصطفى درويش، نجلاء محمود، محمد ثروت، ومحمد لطفي، عمرو صالح، وندى موسى، نورهان، والفنان أحمد بدير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مجلس الدولة يرفض طلب «العدل» برخصة لهدم محكمة سوهاج الجزئية
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم