اخبار السياسه تفاصيل وأسعار تذاكر حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي

اخبار السياسه تفاصيل وأسعار تذاكر حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي
اخبار السياسه تفاصيل وأسعار تذاكر حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي

تفاصيل وأسعار تذاكر حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي

يستعد الفنان والمنشد علي الهلباوي لإحياء حفل جديد على مسرح قاعة النهر في ساقية الصاوي فرع الزمالك، يوم الخميس المُقبل الموافق 22 أبريل الجاري، وذلك من الساعة 9 مساء حتى 11 مساء، على أن يفتح المسرح أبوابه للجمهور من الساعة 8.30 مساء.

أسعار تذاكر حفل علي الهلباوي بساقية الصاوي

وطرحت ساقية الصاوي تذاكر الحفل بسعر 70 جنيهًا، ويمكن حجزها من خلال شباك التذاكر الخاص بالساقية، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بساقية الصاوي، من خلال الضغط على الخانة المخصصة للحفل، واختيار المقاعد، ثم الضغط على خانة الدفع ويتم إضافة 12 جنيها مصاريف الخدمات.

ومن المقرر أن يقدم المنشد علي الهلباوي باقة من الأناشيد الدينية والأغاني التي اشتهر بها خلال مشواره الفني مثل « قل لمن، أنا المصري، عايز بلادي تكون أحسن، مرسال لحبيبتي».

وشارك علي الهلباوي في العديد من الحفلات الموسيقية في دار الأوبرا المصرية ومكتبة الإسكندرية وساقية الصاوي.

وقال المنشد علي الهلباوي خلال استضافته ببرنامج «الجمعة في مصر» على فضائية «DMC» إنه نشأ في بيئة صوفية بفضل والده المنشد الدينى محمد الهلباوي، موضحًا أن والده الداعم الأكبر له، ساعدة على تطوير موهبته.

 وأكد في حديثه أنه من الممكن أن يؤدي الأغاني الشعبية، ولا يوجد شيء يمنعه من ذلك، مضيفًا أن مغنيي المهرجانات يجب أن يحصلوا على ترخيص من نقابة المهن الموسيقية بذلك، ولا يصدرون أيا من أغانيهم للجماهير إلا بعد الحصول على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رعد وبرق وأمطار.. «الأرصاد» تحذّر من 4 ظواهر جوية تضرب البلاد خلال ساعات
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي