اخبار السياسه مصرع محام وإصابة 4 آخرين في بطريق «»

مصرع محام وإصابة 4 آخرين في بطريق «»

لقى محامٍ شاب مصرعه، وأصيب 4 آخرين في الدقهلية اليوم، في وقع بين 3 سيارات عبارة عن سيارتين ملاكي وأخرى ميكروباص على طريق «» الشرقي، أمام قرية بساط كريم الدين مركزشربين، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى شربين المركزي للعلاج، ولفظ المحامي أنفاسه الأخيرة باستقبال المستشفى.

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، من إدارة شرطة النجدة بوقوع أمام قرية «بساط كريم الدين» التابعة للمركز ووقوع إصابات.

إقرأ أيضا: تسليم جثامين 7 ضحايا في حادث صحراوي أسيوط لذويهم 

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وضباط مركز شربين، وتبين وجود 5 مصابين في الحادث، وجرى نقلهم إلى مستشفى شربين المركزي لتلقي العلاج اللازم، وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين 3 سيارات من بينهم سيارتين ملاكي وأخرى ميكروباص، نتيجة التخطي الخاطئ.

وأكد مصدر طبي، أن من بين المصابين محام يدعى «إسماعيل النادي» من عزبة فرج بمركز الزرقا بمحافظة ، وتوفى بعد وصوله إلى استقبال المستشفى بالإضافة إلى 4 مصابين آخرين بهم إصابات متعددة بين اشتباه كسور وجروح واشتباه ارتجاج بالمخ، وجاري عمل الإسعافات الطبية اللازمة لهم.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة شربين من إزالة أثار الحادث وفتح الطريق، والتحفظ على السيارات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه علم شادية الإيفيهات.. ابنة عبدالمنعم مدبولي تروي كواليس «ريا وسكينة»
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم