اخبار السياسه «مصر بلدي» ينظم دورات تدريبية استعدادا للمحليات بالقليوبية

«مصر بلدي» ينظم دورات تدريبية استعدادا للمحليات بالقليوبية

نظمت أمانة حزب «مصر بلدي» بالقليوبية أولى برامجها التدريبية، اليوم الجمعة، ضمن البرنامج التدريبي «التأهيل من أجل التمكين» بهدف تأهيل وتدريب كوادر الحزب بصفة خاصة وشباب بصفة عامة، لإدماجهم في الشأن العام وتعريفهم بمبادىء الإدارة المحلية، وأهمية المحليات في حياة المصريين، وذلك في ظل توجيه ودعم اللواء سيف الإسلام عبد الباري، رئيس حزب «مصر بلدي»، والدكتور مصطفى الشربيني، نائب رئيس الحزب، والمحاسب أحمد المتولى، أمين عام الحزب بالقليوبية.

وقالت إلهام فايد، أمينة المرأة بالقليوبية، إن هناك فرق بين عضو المجلس المحلي وعضو ، واختصاصات كلا منهما، بالتركيز على أن مهام عضو المحلي أن يكون همزة وصل ناجحة بين التنفيذيين وبين المواطنين.

وتحدث عصام عياد، المدير التنفيذي للمركز الدولي للتدريب عن «المجالس المحلية في مصر» التي تضمنت عدة عناصر أهمها: «لماذا المحليات؟ وما أهميتها؟.. الفرق بين الإدارة المحلية والحكم المحلي.. تاريخ الإدارة المحلية ووضعها في الدساتير.. مواد الإدارة المحلية في دستور 2014».

وفي ختام الدورة التدريبية التي شارك فيها شباب تحدث الدكتور رمضان عرفة الخبير الإعلامي والمدير العام بالهيئة العامة للاستعلامات عن إدارة الحملات الانتخابية، مؤكدا أن الحملة الانتخابية التي يقوم بها المرشح تهدف إلى مشاركة أكبر عدد من الناخبين للتصويت لصالحه. 

وفي وقت سابق، شارك حزب «مصر بلدي» بمحافظة في احتفالات إعلام بذكرى يوم الشهيد بحضور العميد أركان حرب عبد اللطيف أبو الخير المستشار العسكري لمحافظة ، والعميد ممدوح المصري، مدير إدارة حقوق الإنسان بمديرية الأمن والدكتور رمضان عرفة، مدير عام إعلام ، والمحاسب أحمد المتولي، أمين عام الحزب بالقليوبية، وذلك لتكريم عدد من أسر شهداء الوطن ومصابي العمليات الحربية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم