اخبار السياسه مفيد فوزي يكشف تفاصيل علاقة عاطفية استمرت شهرين: كانت بتحب نظرات الإعجاب

مفيد فوزي يكشف تفاصيل علاقة عاطفية استمرت شهرين: كانت بتحب نظرات الإعجاب

قال الإعلامي مفيد فوزي، إنه عندما كان في أحد معارض الكتاب، شاهد بنتا راق له شكلها، موضحًا: «يعجبني رقي ميرفت أمين وإليسا وماجدة الرومي، وكان للبنت رقي خاص، وتجرأت وقلت لها أنا مهتم بيكي لأنك قارئة».

وأضاف فوزي وذلك خلال حواره مع الإعلامي أحمد سالم مقدم برنامج «لحظات جريئة» الذي يعرض عبر شاشة « والناس»: «كان اسمها سوسن، وعشنا قصة حب لمدة شهرين أو 3 أشهر، وفشلنا في النهاية لأنها تحب نظرات الإعجاب حواليها».

أما الفنان صلاح عبدالله، فقال إن أكثر الصفات التي تعيبه وتعيب زوجته هي العصبية: «تقبلتها لمدة 32 سنة، ودايما تقولي إني مع أصحابي وأقاربي والشغل زي النسمة ونادرا ما أفقد أعصابي، عكس البيت، يبدو إن الواحد في البيت بيبقى حقيقي.. وأحب الست الحنينة قبل ما تكون واعية ومثقفة».

وأكد عبدالله، أن زوجته لا علاقة لها بالفن، لكنها تنتقد الأعمال الفنية بقسوة، ولا تتابع أي عمل لا يعجبها حتى لو شارك فيها: «لو مخدتش رأيها في حاجة مش عجباها مبتتفرجش عليها».

وأشار الفنان مراد مكرم، إلى أنه مستحيل أن يتقبل صفة الغباء في شريكة حياته، أما شادي محمد قائد النادي الأهلي الأسبق: «لازم تكون بتعرف ربنا وبتخافه، وأحب الست الجميلة، ومعايا يزيد جمالها».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالقيمة السوقية.. سعر وحدات «الإسكان» الفائضة للفئات الأعلى دخلا
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم