اخبار السياسه رامز جلال يفشل في حمل «ويزو»: حطمت رقما قياسيا

رامز جلال يفشل في حمل «ويزو»: حطمت رقما قياسيا

اضطر الفنان رامز جلال لمصالحة ضيفة حلقة برنامجه «رامز عقله طار»، المذاع  على شاشة «MBC مصر»، الفنانة ويزو، نجمة مسرح مصر، بعد اكتشافها المقلب وأنها أصبحت ضحية له.

وحاول رامز جلال مصالحة «ويزو» التي انفعلت عليه وبدأت في ضربه، وأخذ يهدئها ويحكي معها عن ابنها «إسماعيل» حتى هدأت وطلب منها أن تغني وتقول: «رامز خلاها خل وجابنا هنا علشان نتبل».

كما أعربت ويزو عن شكرها لرامز جلال الذي جعلها تحطم رقما قياسيا لأنها قفزت من ارتفاع شاهق، وقالت: «خلاني نطيت 13 مترا».

رامز يفشل في حملها

كما حاول رامز جلال حمل الفنانة ويزو ضيفة حلقة الليلة من برنامج «رامز عقله طار»، إلا أنه فشل بسبب وزنها، وقال لها ساخرا: «مش قادر مش قادر».

وحلت الفنانة ويزو، نجمة مسرح مصر، ضيفة على برنامج «رامز عقله طار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في شهر رمضان الكريم على شاشة «MBC مصر» الفضائية، حيث تعرضت خلال الحلقة للعديد من المواقف والمقالب.

وتعرضت ويزو، ضيفة برنامج «رامز عقله طار» للعديد من المقالب خلال هذه الفقرة، حيث رشوا حولها بعض الروائح الكريهة، ورشوا على وجهها سائل إطفاء الحرائق من طفاية الحريق الموجودة داخل اللعبة، ثم افتعلوا بعض المشاكل في اللعبة وأوهوموها بأن اللعبة تعرضت لخطر، ثم طلبوا منها السقوط في حمام سباحة أسفل اللعبة.

انهيار ضيفة «رامز عقله طار»

وانهارت الفنانة ويزو وأخذت تصرخ وتقول: «يا ماما.. أنا مش عارفة أقوم»، وبدأت في ضرب الفنان رامز جلال، الذي كان متنكرا في ملابس أخرى، وقالت له: «يا حيوان»، كما أطلقت العديد من الألفاظ الخارجة ما اضطر القائمون على البرنامج إلى وضع صفارة بدلا من هذه الكلمات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى