اخبار السياسه خطوات تحميل 9 منصات جديدة على أجهزة التابلت للصف الثالث الثانوي

اخبار السياسه خطوات تحميل 9 منصات جديدة على أجهزة التابلت للصف الثالث الثانوي
اخبار السياسه خطوات تحميل 9 منصات جديدة على أجهزة التابلت للصف الثالث الثانوي

خطوات تحميل 9 منصات جديدة على أجهزة التابلت للصف الثالث الثانوي

أعلنت مراكز التطوير التكنولوجي على ضرورة تحميل 9 منصات إلكترونية جديدة على أجهزة التابلت لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك استعدادًا للامتحان التجريبي، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل الاختبار التجريبي لشهر أبريل لطلاب الصف الثالث الثانوي العام الدراسي 2020 - 2021.

ومن المقرر أن يعقد الامتحان في الفترة من 18 وحتى 22 أبريل من الساعة 10:30 صباحا وحتى 1:00 ظهرا.

وفي هذا الصدد، تستعرض «الوطن» خطوات تحميل الـ9 منصات الجديدة على أجهزة التابلت، استمرارًا لسلسة الخدمات اليومية التي تقدمها لقرائها على مدار الساعة.

- أولا: يجب فتح برنامج النوكس knox manage.

- ثانيا: يتم الضغط على «أعلى يسار الصفحة» ثم اختر reload policy.

- ثالثا: يجب الضغط على download configuratio، ومنها ستظهر 9 منصات أمامها كلمة install أو modify.

- رابعا: بالنسبة المنصات التي أمامها modify هي: ( Moe - edmodo - study - Lms - ekb - Exam )، يتم الضغط على كلمة modify  تظهر رسالة نضغط Ok ثم تظهر رسالة اخرى نضغط ايضا Ok، ثم الضغط modify مرة أخرى ثم نضغط Ok ، ثم تظهر رسالة أخرى نقوم فيها بالضغط على add ليتم تحميل البرامج.

- خامسا: بالنسبة للمنصات التي أمامها كلمة install نقوم بالضغط عليها حتى تصبح delete وهي منصات «التسجيل - حصص مصر - ومنصة الامتحان لوك».

كما نبهت الوزارة على طلاب الصف الثالث الثانوي العام لعدة إجراءات لاتباعها قبل أجراء الامتحان التجريبي، بشأن تحديث أجهزة التابلت وهي:

1- التأكد من تحميل النوكس على الأجهزة، والجهاز الذي لا يوجد عليه نوكس يتم توجيه الطالب فورا لمركزالصيانة لإرجاعه داخل المنظومة.

2- التأكد من تحميل برنامج تنويهات على الأجهزة والتسجيل عليه، وذلك دليل أن الطالب مسجل على قاعدة البيانات بالوزارة وجهازه داخل المنظومة، بالإضافة لأن الوزارة سترسل الأكواد وكلمات المرور للطلاب من خلاله.

3- التأكد من تفعيل الشريحة «WE» على الأجهزة وشحنها بحد أدنى خمسة جنيهات قبل الاختبار.

4- ضرورة ربط الأجهزة بالإنترنت لاستقبال التحديثات الواردة من شركة سامسونج.

5- ضرورة إتباع التعليمات الواردة بملف ال PDF الذي تم نشره وإرساله لجدارات بخصوص تحديث أجهزة التابلت وإزالة تطبيق Kasper Sky.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اجتماع طارئ لـ«التعاون الإسلامي» لبحث التطورات في فلسطين
التالى اخبار السياسه حالة الطقس غدا.. لطيف خلال ساعات الليل وشديد الحرارة نهارا