اخبار السياسه ويزو لـ رامز جلال بعد اكتشاف المقلب: يا رب تموت

اخبار السياسه ويزو لـ رامز جلال بعد اكتشاف المقلب: يا رب تموت
اخبار السياسه ويزو لـ رامز جلال بعد اكتشاف المقلب: يا رب تموت

ويزو لـ رامز جلال بعد اكتشاف المقلب: يا رب تموت

انفعلت الفنانة «ويزو»، ضيفة حلقة اليوم من برنامج المقالب «رامز عقله طار»، على شاشة «MBC مصر» الفضائية، عندما اكتشفت المقلب، وأنها ضحية جديدة من ضحايا مقدم البرنامج الفنان رامز جلال.

وأخذت الفنانة «ويزو» ضيفة برنامج «رامز عقله طار» في حلقة اليوم الجمعة، تصرخ وتقول: «إنت تعمل فيا كل ده.. أنا كنت هموت.. كنت هموت»، ووجهت حديثها لمقدم البرنامج قائلة: «يا رب تموت»، وطرحته على الأرض وبدأت في ضربه.

وحلت الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر ضيفة على برنامج «رامز عقله طار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في شهر رمضان الكريم على شاشة «MBC مصر» الفضائية، حيث تعرضت خلال الحلقة للعديد من المواقف والمقالب.

وتعرضت ويزو ضيفة برنامج «رامز عقله طار» للعديد من المقالب خلال هذه الفقرة حيث رشوا حولها بعض الروائح الكريهة، ورشوا على وجهها سائل إطفاء الحرائق من طفاية الحريق الموجودة داخل اللعبة، ثم افتعلوا بعض المشاكل في اللعبة وأوهوموها بأن اللعبة تعرضت لخطر، ثم طلبوا منها السقوط في حمام سباحة أسفل اللعبة.

وانهارت الفنانة «ويزو» وأخذت تصرخ وتقول: «يا ماما.. أنا مش عارفة أقوم»، وبدأت في ضرب الفنان رامز جلال، والذي كان متنكرا في ملابس أخرى، وأطلقت العديد من الألفاظ الخارجة ما اضطر القائمين على البرنامج إلى وضع صفارة بدلا من هذه الكلمات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم