اخبار السياسه المتهمون بقتل مدمن حلوان: هددنا بإبلاغ الشرطة.. وكان عاوز يشم «ببلاش»

المتهمون بقتل مدمن حلوان: هددنا بإبلاغ الشرطة.. وكان عاوز يشم «ببلاش»

كشفت تحريات قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للقطاع، تفاصيل مثيرة فى واقعة مقتل مدمن أثناء شرائه في وكر تابع للمتهمين بمنطقة الكريمات بالجيزة، حيث كشفت التحريات عن أن المجني عليه توجه لشراء من تجار مخدرات بمنطقة الكريمات إلا أن مشادة كلامية مع المتهمين تسببت في مقتله.

التحريات: عيار ناري قتل المدمن

وشرحت التحريات أن المجني عليه وصل إلى  أحد المستشفيات جثة هامدة، إثر إصابته بعيار نار ي، وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الجيزة إلى أن المجني عليه من متعاطي مخدر ، ويتردد على أحد أوكار ترويج وبيع ذلك المخدر، على طريق الكريمات الصحراوي، وأثناء توجهه ومرافقيه «ميكانيكي وسائق»، مقيمان بمنطقة حلوان بالقاهرة لشراء مخدر من مروجيه، حدثت مشادة كلامية بينهم وبين العناصر الإجرامية القائمة على بيع مخدر ، وأطلق مروجو أعيرة نارية تجاههم أصابت إحداها المجني عليه وتوفي عقب وصوله للمستشفى.

وبتكثيف الجهود جرى تحديد المتهمين، وهم 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، واتخاذهم من منطقة عرب الحصار البحرية بطريق الكريمات الصحراوي مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وتواجدهم بأحد المنازل بقرية نجوع العرب.

15 إسطوانة هيروين

وجرى استهداف المتهمين بالمنزل وضبطهم وبحوزتهم بندقيه آلية، 2 بندقية FN، وكمية من الطلقات والخزائن، 15 إسطوانة خام من مخدر وزنت 3,450 كيلو جرام، مبلغ مالي، و2 دراجة نارية «بدون لوحات معدنية» و 6 هواتف محمول.

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي بالإتجار في مخدر ، وأقروا بارتكابهم الواقعة، وأن الأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف للتواصل مع عملائهم والدراجتين الناريتين لسهولة تنقلهم وهروبهم بالمناطق الصحراوية.

هددنا بابلاغ الشرطة

واعترف المتهمون أن المجني عليه هددهم بإبلاغ الشرطة أثناء شراء ورفض دفع ثمن الكمية التي اشتراها: «كان عاوز يشم سفلقة»، وهو ما أدى لحدوث مشاجرة حاول المتهمون خلالها إرهابه بإطلاق الرصاص في الهواء لكن رصاصة أصابته في مقتل وأودت بحياته.

وجرت إحالة المتهمين للنيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ومصادرة المضبوطات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه انخفاض أرباح سوبارو للسنة المالية 2021 بمقدار النصف
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم