اخبار السياسه موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 5.. الشيخ صابر في ورطة بعد مقتل «غالب»

اخبار السياسه موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 5.. الشيخ صابر في ورطة بعد مقتل «غالب»
اخبار السياسه موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 5.. الشيخ صابر في ورطة بعد مقتل «غالب»

موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 5.. الشيخ صابر في ورطة بعد مقتل «غالب»

تصدر مسلسل المداح بطولة حمادة هلال محركات البحث منذ بداية عرضه مع بدء شهر رمضان المبارك، وتابع مسلسل المداح، المذاع عبر فضائية «النهار» عدد كبير من المواطنين،  وفي إطار الخدمات اليومية والمختلفة التي تقدمها «الوطن» لقرائها نستعرض موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 5 لمتابعة أحداث الحلقة الجديدة له.

موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 5

وتأتي مواعيد عرض مسلسل المداح الحلقة 5، في الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة «النهار»، على أن تكون الإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، كما يعرض مسلسل المداح الحلقة 5 على قناة النهار دراما الساعة 10 مساءً.

فريق عمل مسلسل المداح

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة، حنان سليمان، محمد عز، محسن منصور، وعبير فاروق، ومحمد الصاوي، وتامر شلتوت، والمخرج هو أحمد سمير فرج، وهو سيناريو وحوار أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل المداح

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل المداح أحداث مثيرة بعد أن اكتشف «الشيخ صابر» مقبرة الذهب التي كان يبحث عنها الفنان جمال عبدالناصر، وظل الصحفي الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو رمزي يبحث عن القدرات غير العادية التي يمتلكها الشيخ «صابر المداح».

ثم يقتل «الشيخ صابر»، «غالب» داخل المقبرة بعد اكتشافه مكان الذهب حيث طلب منه إعادة الذهب مكانه لكنه يرفض، مما جعله يقوم بقتله، وتسبب ذلك في تورطه في أزمة كبيرة، وشهدت أيضًا أحداث الحلقة، بعض الأزمات التي تعرض لها صابر المداح، على يد الدجالين، وبعض المتخفيين لتوريطه في الجريمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى