اخبار السياسه موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 4 بطولة محمد إمام وهنا الزاهد

اخبار السياسه موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 4 بطولة محمد إمام وهنا الزاهد
اخبار السياسه موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 4 بطولة محمد إمام وهنا الزاهد

موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 4 بطولة محمد إمام وهنا الزاهد

يعرض مسلسل النمر على قناة الحياة، بعد ساعات قليلة بطولة الفنان محمد إمام والفنانة هنا الزاهد، على شاشة قناة الحياة، وفي هذا الصدد، ترصد «الوطن» في ضوء خدماتها اليومية موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 4، في التقرير التالي.

موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 4

يعرض مسلسل النمر، يوميًا، ثلاث مرات عبر قناة الحياة، يبدأ العرض الأول في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا، ثم الحادية عشر وخمس واربعون دقيقة  ظهرا، كما يعرض 4 مرات عبرقناة الحياة دراما للسماح للجمهور بمشاهدته بشكل مميز، كما يتوافر المحتوى بالكامل وبدون إعلانات عبر منصة واتش إت للجمهور للمشاهدة في أي وقت وفي كل مكان.

ملخص أحداث الحلقة 3 من مسلسل النمر

أنتهت أحداث الحلقة الثالثة بهروب ملك و محمد إمام من محاولة خطف تعرضوا لها، ومطالبة والد ملك بفدية قيمتها 10 مليون جنيهاً، وقامت ملك بالاتصال بوالدها الذي كان يقوم بتحضير المبلغ المطلوب والذهاب إلى العصابة لتدفعهم إليهم وتخليص ابنته من أيديهم.

مسلسل النمر 

يجسد بطوله المسلسل باقة من النجوم، يأتي في مقدمتهم الفنان محمد إمام، والفنانة هنا الزاهد، نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالدصالح، ولاء الشريف، محمد محمود، أحمد حلاوة، وخالد أنور.

المسلسل من تأليف العزب، وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني ويعرض عبر قناة الحياة، التابعة للمتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، ويعاد في الثانية صباحًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم