اخبار السياسه موعد أذان المغرب اليوم في سوهاج رابع أيام شهر رمضان

موعد أذان المغرب اليوم في سوهاج رابع أيام شهر رمضان

يبحث المواطنون عن موعد أذان المغرب اليوم في سوهاج رابع أيام شهر رمضان، وذلك عبر محركات البحث جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي إطار خدماتها التي تقدمها للقراء بشكل مستمر وعلى مدار الساعة تقدم« الوطن»، موعد أذان المغرب اليوم في سوهاج رابع أيام شهر رمضان.

موعد أذان المغرب اليوم في سوهاج رابع أيام شهر رمضان

وفي وقت سابق، أعلن موقع المساحة المصرية، مواقيت الصلاة على مدار اليوم، وموعد أذان المغرب اليوم في سوهاج رابع أيام شهر رمضان

ومن المقرر أن يكون موعد أذان المغرب اليوم في سوهاج رابع أيام شهر رمضان في تمام الساعة 6 و18 دقيقة بحسب التوقيت المحلي.

 

موعد أذان المغرب اليوم في سوهاج رابع أيام شهر رمضان..  مواقيت الصلاة

كما أن موعد أذن الفجر 04:01 صباحا، وموعد الشروق الساعة 05:29 صباحا، بينما يؤذن الظهر في تمام الساعة 11:53 صباحا، ويؤذن العصر في الساعة 03:24 مساءً، ويؤذن المغرب في الساعة 06:18 مساءً، بينما تؤذن صلاة العشاء في الساعة 07:36 مساءً.

 

ووفق إمساكية رمضان التي جرى إعلانها من قبل فإن عدد ساعات الصيام فى اليوم الرابع من شهر رمضان تصل لـ14 ساعة و 42 دقيقة، وحددت الإمساكية وقت السحور عند الساعة 1:38، وموعد الإمساك 3:42، وصلاة الفجر 4:01.

وفي وقت سابق، ذكر المعهد القومى للبحوث الفلكية، أن أخر أيام شهر رمضان الكريم لعام 2021 ميلاديا ، سيكون الأربعاء 12 مايو المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طبيب هندي عن مستشفيات كورونا: الحالة الوحيدة التي يُقبل بها مصاب هي وفاة آخر
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم