اخبار السياسه النيابة تصرح بدفن جثمان طالب طب بعد وفاته في حادث بالإسماعيلية 

النيابة تصرح بدفن جثمان طالب طب بعد وفاته في حادث بالإسماعيلية 

 أمرت نيابة الإسماعيلية صباح اليوم الجمعة بدفن جثمان شاب في عقده الثاني من العمر توفي مساء أمس في حادث أليم علي الطريق الدائري بالإسماعيلية، كما أمرت النيابة بانتداب خبير فني بإدارة المرور لفحص السيارة والدراجة النارية في الحادث لبيان سبب الحادث وتفاصيل وقوعه، وشيع الآلاف من أهالي الإسماعيلية ظهر اليوم عقب صلاة الجمعة جثمان الشاب عمر مسلم والذي توفي متأثرا بإصابته في الحادث.

 وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من العقيد أحمد الشناوي مأمور قسم شرطة ثالث الإسماعيلية يفيد بتصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالطريق الدائري قرب مستشفي جامعة قناة .

وقال شهود عيان إن سائق السيارة كان يسير بسرعة جنونية علي الطريق واصطدم بالدراجة النارية، ما أدى إلى مصرع شاب وإصابة آخر بإصابات بالغة، ودفع مرفق الإسعاف بسيارة، نقلت جثمان الشاب المتوفي إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لحين صدور قرار النيابة المقدم.

وكان 4 أشخاص أصيبوا، بينهم 3 سيدات، في انقلاب سيارة ملاكي من أعلي كوبري نفيشة قرب طريق الإسماعيلية الصحراوي، وقالت المصادر إن اختلال عجلة القيادة في يد السائق تسببت في انقلاب السيارة وخروجها عن الطريق وسقوطها من أعلي الكوبري، ودفع مرفق اسعاف الاسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بأربع سيارات الإسعاف نقلت المصابين الي مستشفي جامعة قناة ، وجرى تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه دعاء ليلة القدر مكتوب: اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا يا الله
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم