اخبار السياسه موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5 على قناة MBC مصر

موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5 على قناة MBC مصر

ينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5، بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة الرابعة، أمس، حيث تتابع «زيزي» الإجراءات القانونية الخاصة بالدعوى المقامة ضدها من زوجها «هشام» يتهمها بإحداث أضرار جسمانية به تستعدي علاج 21 يوما.

موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5 على قناة MBC مصر

يبدأ موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5، في تمام الساعة الـ 10:30 مساء حصريا على قناة «MBC مصر»، وتعاد في تمام الساعة الـ 5:30 مساء، بالإضافة إلى عرضها على مصنة «شاهد vip».

عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5 الساعة الـ 10:30 مساء

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل «خلي بالك من زيزي» مجموعة من الأحداث المشوقة، حيث يستطيع المحامي «مراد الفرماوي» العثور على ابنة شقيقته بعد ضياعها في محطة القطار، وبعد ذلك يبدأ في مساعدة «زيزي» في الدعوى المقامة ضدها من زوجها ويتهما بإحداث أضرار بالغة فيه تستعدى علاج 21 يوما، ويطلب «مراد» من وكيل النيابة إجراء الكشف الطبي من قبل الطب الشرعي على «هشام» لتقرير حالته الصحية، وبالرغم من ذلك تم تحويل البلاغ إلى جنح .

ويقرر «هشام» العودة إلى عمله في الجامعة، حيث انقطع عن الذهاب بعد تعدي زوجته بالضرب عليه داخل سيارته وأمام طلابه، وأثناء وجوده داخل قاعة المحاضرات أرسل له أحد الطلاب رسالة بها مقطع فيديو من كاميرات المراقبة لواقعدة تعدي زوجته عليه.

تدور أحداث مسلسل «خلي بالك من زيزي»، حول «زيزي» التي تواجه مشكلة في الإنجاب وفي الوقت نفسه لا تستطيع السيطرة على انفعلاتها حيث إنها تعاني من العصبية الزائدة، وهو ما يدفعها للاعتداء على زوجها بالضرب عندما يخبرها عن رغبته في الانفصال عنها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تظاهرة جديدة لأبناء الجاليات العربية في النمسا تضامنا مع فلسطين
التالى اخبار السياسه يوسف الحسيني يناشد المواطنين بخصوص حالة سمير غانم: ادعوله