اخبار السياسه جامعة حلوان: ظهرنا بقوة في تصنيفات عالمية عام 2018

جامعة حلوان: ظهرنا بقوة في تصنيفات عالمية عام 2018

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة انطلقت في كافة المجالات حيث بات بها مشروعات خدمية وطبية وقومية، مضيفًا أن الجامعة افتتحت مجمع للفنون والثقافة عبر الفيديو كونفرانس، وصنف ضمن أكبر قاعات الفنون والثقافة في الجامعات المصرية.

جامعة حلوان الأهلية تكلفتها ملياري جنيه

وأضاف فؤاد، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنه منذ عام 2015 حتى عام 2017 لم تكن الجامعة مصنفة في أي تصنيف، ولكنها عام 2018 ظهرت وبقوة في تصنيفات الجامعات الدولية المعروفة العالمية، «فيه 16 جامعة أهلية، وجامعة حلوان الأهلية هتتكلف ملياري جنيه، وفي أقل من شهرين من بدء العمل فيها تم وضع الأساس والدور الأول طلع في 6 مباني بالتوازي».

الجامعة بها تواجد دولي في صورة برامج مشتركه

وأوضح أن الجامعة بها تواجد دولي في صورة برامج مشتركة تحديدا في مرحلة الدراسات العليا كالماجيستير والدكتوراه والدبلومات مع جامعات عريقة في أوروبا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وتسعى الجامعة لتعديل ذلك التفاعل والتواجد الدولي لها.

وأكد أنه بالنسبة للتطوير فقد تم تحديث مبني كلية التجارة وإدارة الأعمال بالكامل، كما تم تحديث كلية السياحة والفنادق والفندق التابع لها في منطقة مميزة على نيل ، وتم تحديث العديد من المعامل البحثية والتعليمية في كليات الهندسة والعلوم والتمريض وكليات أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سائقان يهتكان عرض فتاة في الطالبية.. وسلاحهما «ولاعة ومبيد حشري»
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم