اخبار السياسه ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل «وكل ما نفترق» لريهام حجاج

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل «وكل ما نفترق» لريهام حجاج

بعد عودة ريهام حجاج من الموت في الحلقة الثانية من مسلسل «وكل ما نفترق»، والتي أثارت ضجة كبيرة على «السوشيال ميديا» بسبب عودتها من الموت مرة أخرى بعدما قام أحمد فهمي بقتلها غرقا، ولكنها نجت وتم التحفظ عليها في المستشفى لحين انتهاء التحقيقات، وبدأت روحها تظهر لأيتن عامر وبدأت تتخيلها في بعض المشاهد.

هروب ريهام حجاج

وشملت الحلقة الثالثة من المسلسل تخفي أيتن عامر في دور إحد الممرضات لكي تتخلص من ريهام حجاج من جديد، نظرا للغيرة الناتجة بينهما وأنها صاحبة فكرة قتلها في الحلقة الأولى، ولكن ريهام حجاج تنجح في الهروب قبل أن تنال منها أيتن عامر، وذلك عن طريق القفز من شباك النافذة ووقعت على عربة قمامة.

وفي ذلك الوقت بدأت ريهام حجاج في التفكير في ابنتها المخطوفة وتفكر في خاطفها وتظن أن فتحي الذي زرعها في بيت أحمد فهمي منذ 6 سنوات هو السبب وراء خطف ابنتها، وفي نفس الوقت تخطط أيتن عامر للإنتقام من ريهام حجاج لذلك قامت بتأجير أحد الأشخاص لكى يفبرك فيديو لقتل ابنة ريهام حجاج لكى تنتقم منها لأنها تعرف أن أكثر ما يؤذيها هو ابنتها.

مسلسل «وكل ما نفترق» يذاع يوميا على قناة «الحياة» فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبدالعزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

وحمة محمد الشرنوبي

وكان محمد الشرنوبي وضح سبب احمرار وجهه، حيث قال على الانستجرام: «من أول المسلسل ما اتعرض في ناس فاكرة أنها ضربة وفيه كوميكس كتير نزلت وهي فعلاً بتضحك جداً (بس تصحيح للي مش فاهم) دي حاجة اسمها وحمة دموية والصورة التانية لطفل عنده الوحمة الدموية دي».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى