اخبار السياسه الاحتلال يقصف غزة بزعم الرد على إطلاق صاروخ

الاحتلال يقصف غزة بزعم الرد على إطلاق صاروخ

قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي وطائراته، فجر اليوم، أهدافا في قطاع غزة دون الإبلاغ عن وقوع إصابات، وفقا لما ذكرته وكالة الصحافة الفلسطينية «صفا».

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، أنه شن غارات جوية على غزة، بزعم الرد على إطلاق صاروخ من القطاع في اتجاه جنوب إسرائيل.

وقصفت طائرات الاحتلال أرضاً زراعية في المنطقة الجنوبية الشرقية لمدينة غزة، كما شنت غارة جنوبي شرقي رفح جنوب القطاع.

وأغارت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، على نقطة للضبط الميداني شرقي «مخيم البريج» شرقي المحافظة الوسطى، ثم عاودت قصفه مجدداً بعد وقت قصير.

الاحتلال الإسرائيلي: طائرات حربية شنت غارات على موقع عسكري تابع لحركة «حماس» في غزة

واستهدفت طائرة حربية بدون طيار«درون» أرضاً زراعية شرقي المحافظة الوسطى. وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان، إن طائرات حربية وأخرى، شنت غارات على موقع لإنتاج وسائل قتالية بالإضافة إلى نفق لتهريب الأسلحة وموقع عسكري تابع لحركة «حماس» في غزة، ردًا على إطلاق قذيفة صاروخية من القطاع نحو إسرائيل مساء أمس الخميس.

وأشار جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى أن سكانا من مدينة «سديروت» شمال غزة احتموا في الملاجئ.

وكان متحدث باسم المجلس الإقليمي لمنطقة «شاعر هنيجف» المحاذية لقطاع غزة، أن المقذوف سقط في منطقة غير مأهولة ولم يخلّف ضحايا أو خسائر.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن مساء أمس الخميس، سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة بمستوطنات غلاف قطاع غزة، موضحا أنه تم تفعيل صافرات الإنذار في مستوطنات شرقي محافظة غزة للتحذير من الصاروخ.

من جانبها، اقتحمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، باحات المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة، بعد صلاة التراويح، واعتقلت نحو 8 معتكفين وأخرجتهم من ساحات المسجد قبل تركهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، معتكفين من داخل المصلى القبلي في المسجد الأقصى.

واعتقلت الوحدات الخاصة «المستعربين»  شابا فلسطينيا، من باب العمود واقتادته إلى مركز صلاح الدين بالقدس.

واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وشبان فلسطينيين، مساء أمس الخميس،  في باب العمود والساهرة بالقدس المحتلة، لليوم الثالث على التوالي من شهر رمضان.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قنابل الصوت بكثافة نحو المصلين أثناء خروجهم من بوابات البلدة القديمة بالقدس، واعتدت عليهم بالضرب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى