اخبار السياسه جامعة تطلق مسابقة «تطوير شخصية المواطن وتنمية الريف»

جامعة تطلق مسابقة «تطوير شخصية المواطن وتنمية الريف»

قال الدكتور محمود علم الدين، المتحدث الرسمي باسم جامعة ، إن الجامعة أطلقت مسابقة حول تنمية الريف المصري وبناء شخصية المواطن، لافتا إلى أن مسابقة المستشار الفنجري يتم تنظيمها منذ عام 2005، وتهدف إلى تطوير المجتمع سياسيا واجتماعيا، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت اختار موضوع تنمية الريف المصري وتطوير شخصية المواطن في ظل مشروع حياة كريمة الذي تقدمه الدولة المصرية.

3 جوائز بقيمة 70 ألف جنيه الأولى بقيمة 25 ألف جنيه

وأضاف «علم الدين» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحقيقة» المذاع على فضائية extra news، وتقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن، أن  المسابقة يتقدم إليها شباب الباحثين في الجامعات المختلفة وخارج الجامعات، بجوائز تبلغ قيمتها نحو 70 ألف جنيه، وتقدر الأولى بـ25 ألف جنيه، والثانية 15 ألف جنيه، والثالثة 10 آلاف جنيه، مع وجود 10 جوائز بقيمة 2000 جنيه لكل منهم.

مسابقات مختلفة تقدمها مؤسسات الدولة

وتحرص عدد من مؤسسات الدولة على إقامة جوائز بمناسبة شهر رمضان الكريم، وانتصارات أكتوبر المجيدة، حيث يتم رصد مبالغ مالية للفائزين في ظل نشر الثقافة الوطنية التي تدعم الدولة المصرية.

الجامعة تعمل على تطبيق التحول الرقمي فيها

من جهة أخرى تعكف جامعة على تطبيق التحول الرقمي، من أجل إيجاد جامعة ذكية تدعم التكنولوجيا وتقوم على تسخير كل الإمكانات التكنولوجية الحديثة في جميع النواحي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم