اخبار السياسه حلمي بكر: مش مصدق إن محمد رمضان نجم.. وسهير رمزي ست عظيمة

حلمي بكر: مش مصدق إن محمد رمضان نجم.. وسهير رمزي ست عظيمة

قال الموسيقار حلمي بكر، إنه لا يصدق أن الفنان محمد رمضان نجم، مؤكدا: «خسارة أدفع جنيه واحد لمقاضاة محمد رمضان أو غيره»، موضحا أن الفنان ليس بمظهره أو بما يرتديه من نظارات وخواتم وسلسلة وغيرها.

وأضاف حلمي بكر خلال حواره في برنامج «خط أحمر» الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة «الحدث اليوم»، أنه يخشى على محمد رمضان فيما هو قادم، لأنك تقرأ في الفنان حينما يظهر، وتقرأ أيضا عنه ومنه إذا أراد أن يختفي فيفعل الكثير من الأمور التي تؤدي لاختفائه، موضحا أن ما يقدمه محمد رمضان ليس طربا أو غناءً، وأنه لا يغني صوتا بل يغني جسدا.

وأردف حلمي بكر في إجابة عن أسباب عدم تقديمه ألحان جديدة منذ فترة طويلة قائلا: «حينما سألت الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب في منزله عن عدم غنائه منذ فترة طويلة، أجاب أعطني جمهورا أعطك فنا، وهو أيضا الذي قال مع الإعلامي مفيد فوزي: كان فيه مستمع عظيم مات».

وأكد حلمي بكر أنه يحتاج مساندة وسائل الإعلام له، حتى يتمكن من الحفاظ على تاريخ مصر الموسيقي والتراث الذي عاش لمئات السنوات، قبل أن يضيع على يد «قلة من الناس» الذين يؤدون أغنيات هابطة لن يبقى منها شيئا بعد فترة من الزمن.

فيما أشار الموسيقار حلمي بكر، إلى إن الفنانة سهير رمزي سيدة عظيمة ومحترمة وكانت زوجته في فترة من الزمن، وكان عمرها 16 عاما حين خطبها، وانفصلا حين كان عمرها 24 عاما، مبينا أن سهير رمزي قدمت الكثير من الخير، ولكننا نذكر السيء فقط، فعلى سبيل المثال، اصطحبت فنانا كبيرا للعلاج في باريس على نفقتها بشكل كامل، ولم تذكر ذلك أبدا.

 على الجانب الآخر، قال الموسيقار حلمي بكر، إنه لم يهاجم الفنانة أصالة، ولكنه انتقدها، وهناك فرق بين الكلمتين: «لأني أعتبر أن أصالة ابنتي، وحينما جاءت من سوريا كنت من أوائل الذي وقفوا معها، وأنتجنا أغاني كثيرة مثل يا صابرة يانا واغضب وغيار وأغنيات أخرى».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم