اخبار السياسه أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 3.. النيابة تستدعي محمد فراج

أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 3.. النيابة تستدعي محمد فراج

استمرت شكوك ضابط المباحث، الذي يحقق في حادث محاولة قتل سلمى، هكذا بدأت أحداث الحلقة الثالثة، من مسلسل ضد الكسر، وتستمر شكوكه ضد زوجها كريم، الذي يجسد دوره محمد فراج.

ويستدعى الضابط «كريم»، للتحقيق معه بعد اكتشافه وجوده في الكومباوند وقت الحادثة، واستمر كريم في الإنكار، ولكن يتذكر كريم أنه عاد للفيلا قبل الحادث، بسبب شكه في سلمى بأنها على علاقة برجل آخر، بسبب إرسال رسائل له بذلك، وتطلب سلمى منه الطلاق.

أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 3

ويتذكر أيضًا، كريم، أنه كان وقت الحادثه في بيت امرأه أخرى تدعى «مايا» تجسد دورها الفنانة سينتا خليفة، ويقول ذلك لضابط، ويعطي له عنوانها لتحقيق معها أيضًا، ولكن ترفض «مايا» الذهاب.

وتتوالى الأحداث وتستمر غيبوبة سلمى، حتى يشخص الطبيب حالتها بإحتمالية إصابتها بفقدان ذاكرة مؤقت.

وتنتهي الحلقة بذهاب الضابط إلى بيت مايا، للتحقيق معها، ويوجه لها تهمة الشروع في قتل سلمى، هي وكريم، وينصحها بإبلاغ سفارتها الأمريكية.

وانتهت حلقات الحلقة الثانية من مسلسل ضد الكسر، الذي تقدمه الفنانة نيللي كريم، بظهور سلمى «نيللي كريم»، وحاول زوجها كريم الدمنهوري «محمد فراج» إنقاذها بعد سقوطها على سلم الفيلا التي تسكن فيها، والدم حولها، حتى أخذها إلى المستشفى، وجرى تشخيص حالتها بنزيف في المخ، بعد ضربها على رأسها.

تدور أحداث مسلسل ضد الكسر، في إطار العلاقات الاجتماعية، حيث تعاني سلمى، من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، وتنشأ بينهما الخلافات والمشكلات بشكل دائم، المسلسل بطولة الفنانة نيللي كريم، محمد فراج، تارا عماد، نور إيهاب، ومنا عادل، تأليف عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد.

ويذاع مسلسل ضد الكسر في تمام الساعة العاشرة مساء، حصريا على شبكة قنوات «CBC» ويعاد 3 مرات، الأولى في الخامسة صباحا، ثم في العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك في الرابعة عصرا. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ما هو فرق التوقيت بين مصر والسعودية؟.. مفاجأة بعد تغيير الساعة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي