اخبار السياسه أحداث الحلقة 3 من مسلسل قصر النيل.. العثور على جثمان زوج دينا الشربيني

أحداث الحلقة 3 من مسلسل قصر النيل.. العثور على جثمان زوج دينا الشربيني

في استمرار من الإثارة والغموض، جاءت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل قصر النيل والتي بدأت بالتحقيق حول اختفاء منصور السيوفي «صبري فواز» زوج كاميليا «دينا الشربيني»، إذ تولى التحقيق المقدم خالد نوح والذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي.

محاولة مساعدة من محمد حاتم لدينا الشربيني، وخلال الأحداث ظهر حسين السيوفي والذي يلعب دوره الفنان محمد حاتم، وهو يحاول عرض المساعدة على زوجة عمه كاميليا، وإسقاط الشك حولها حول اتهامها بالسبب خلف اختفاء عمه، لكنها قابلت عرضه بالرفض ونهرته وقامت بطرده من غرفتها.

شكوك حول نبيل عيسى بتهمة التخلص من عمه واستكمالا للأحداث، تظهر كاميليا في أحد المشاهد وهي تكشف للمحقق خالد نوح، أن آخر من كان بصحبة زوجها قبيل اختفائه هو نبيل السيوفي نجل شقيقه، موضحة أن ثمة مشاجرة نشبت بينهما، وهو ما أثار الشكوك نحو اتهامه.

واختتمت الحلقة أحداثها في إطار مثير، بعدما تم العثور على جثمان منصور السيوفي، وهو ما أكد الشكوك حول مقتله.

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل

وتعرض حلقات مسلسل قصر النيل يوميا في تمام التاسعة والنصف مساء على فضائية mbc مصر

مواعيد إعادة عرض حلقات مسلسل قصر النيل

بينما تأتي إعادة عرض حلقات مسلسل قصر النيل  في تمام الواحدة صباحا بعد منتصف الليل على فضائية mbc مصر2، وفي تمام الرابعة والنصف عصرا على فضائية mbc مصر.

أحداث مسلسل قصر النيل

يذكر أن أحداث قصر النيل ، تدور في حقبة ستينيات القرن ااماضي، في إطار اجتماعي درامي مشوق، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة.

أبطال مسلسل قصر النيل

ويشارك في بطولة مسلسل قصر النيل نخبة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، وصلاح عبد الله، وأحمد مجدي، وريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، وعمر السعيد، وصبري فواز، ومريم الخشت، وناردين فرج، ومسلسل قصر النيل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حيلتان لإزالة الصدأ من الملابس في دقائق بمواد موجودة في المطبخ
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي