اخبار السياسه السيطرة علي حريق شقة بالمنصورة.. ومالكها: ماس بمفتاح الثلاجة

السيطرة علي حريق شقة بالمنصورة.. ومالكها: ماس بمفتاح الثلاجة

شب حريق في شقة سكنية بمنطقة «سامية الجمل» في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم، مما تسبب في إحداث تلفيات كبيرة في الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمطبخ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق  قبل امتداده لباقي الشقق في العقار المكون من 5 طوابق.

إقرأ أيضا.. حريق داخل شقة في الإسكندرية 

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود إشارة لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل كائن بمنطقة «سامية الجمل».

 انتقل إلي مكان الحريق ضباط قسم شرطة أول المنصورة، وضباط وقوات الحماية المدنية، وتبين خروج دخان من داخل الشقة، وتمكنوا من السيطرة على الحريق واخماده قبل انتشاره.

و بالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثاني ملك المدعو «محمد محمد لطفي علي سعد»، 38 سنة، صاحب مكتب دعاية وإعلان ومقيم بذات العنوان، وتبين أن الحريق بمنزل مكون من 5 طوابق، ونجم عن ذلك احتراق بعض محتويات المطبخ من الأثاث والأجهزة الكهربائية، ولم ينجم عنه ثمة إصابات بشرية.

وبسؤال مالك الشقة رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بمفتاح الكهرباء الخاص بالثلاجة، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وجاري إخطار قسم الأدلة الجنائية للمعاينة وبيان سبب الحريق،  تحرر عن ذلك المحضر رقم 3744 لسنة 2021 إداري قسم أول المنصورة ، وجارى العرض على النيابة العامة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى