اخبار السياسه حملة لتعقيم مساجد جنوب سيناء قبل صلاة الجمعة

حملة لتعقيم مساجد جنوب سيناء قبل صلاة الجمعة

شنت محافظة جنوب سيناء، حملة مكبرة، اليوم، الخميس، لتعقيم كافة المساجد على مستوى مدن المحافظة، ضمن خطة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة تزامنًا مع فتح المساجد لاستقبال المصلين في صلاة التراويح.

وقال الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف، إن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أسند عملية تعقيم وتطهير المساجد لإحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، لتقوم بتعقيم المساجد بشكل جيد وذلك في إطار حرصه على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف، في تصريح له اليوم، أن جميع رواد المساجد ملتزمين بتنفيذ التعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية، التي أعلنت عنها وزارة الأوقاف حرصًا على استمرار فتح المساجد.

وأشار إلى أن صلاة القيام تجري داخل المساجد وسط أجواء إيمانية وفرحة من قبل المواطنين لعودة صلاة القيام داخل المساجد، بعد توقفها العام الماضي.

وأوضح أن غرفة العمليات المنعقدة بديوان عام المديرية، لم ترصد أية مخالفات حتى الآن، مؤكدًا استمرار حملات التعقيم لمواجهة وباء فيروس كورونا، خاصة قبل وبعد صلاة القيام والجمعة نظرًا للإقبال المتزايد على المساجد.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف، أنه يجرى تعقيم المساجد من الداخل والخارج خاصة المناطق التي تكون موضع تلامس المواطنين، مشيدًا بحرص المواطنين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وحريصهم على ارتداء الكمامات واصطحاب المصليات الخاصة بهم، ومراعاة التباعد الاجتماعي، وعدم التجمع أمام المساجد قبل الصلاة أو بعد الصلاة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه البنتاجون: الهجمات الصغيرة لم تؤثر على الانسحاب الأمريكي من أفغانستان
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم