اخبار السياسه هاني شاكر: لن أترشح مرة أخرى لمقعد نقيب الموسيقيين

هاني شاكر: لن أترشح مرة أخرى لمقعد نقيب الموسيقيين

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إنه قرر عندم الترشح مرة أخرى إلى مقعد نقابة المهن التمثيلية، وأن الفترة الحالية هي الأخيرة ولن يعود للترشيح مرة أخرى لمقعد النقابة، مؤكدا أنه إتخذ القرار المرة الماضية، لكن الجمعية العمومية رفضت قراره، مشيرا إلى أنه تقدم بالاستقالة مرتين، والجمعية العمومية رفضت أيضا.

وأوضح «شاكر» خلال حواره في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة « والناس»، أن الضغط الجماهيري وحب الناس لأغاني المهرجانات، دفع النقابة للتراجع عن موقفها ضد مطربي المهرجانات: «لما نلاقي الاتجاه العام ماشي بالشكل ده، وفيه إقبال كبير من الناس على اللون ده، يتطلب مني ومن أعضاء مجلس النقابة المحترمين أن نتدخل ونحاول نسيطر على الموقف، ويبقى فيه كنترول على هذه النوعية من الأغاني والمغنيين».

ونوه هاني شاكر، إلى أنه عندما تقدم حسن شاكوش، لاختبارات نقابة الموسيقيين، نجح، بينما عمر كمال كان عضوًا في النقابة من الأساس، وعندما أعاد الاختبار مرة أخرى نجح أيضًا: «فيهم أصوات تحفة، قولنا لهم بقى يا حسن أنت وعمر كمال قبل ما تعمل أي غنوة تعالوا اعرضوها علينا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موعد أذان المغرب اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2021 بمرسى مطروح