اخبار السياسه الاختيار 2 يكشف تفاصيل جديدة عن ملحمة العريش.. رجال الظل يثأرون للأبطال

الاختيار 2 يكشف تفاصيل جديدة عن ملحمة العريش.. رجال الظل يثأرون للأبطال

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 2.. رجال الظل، بطولة أحمد مكي، وكريم عبدالعزيز، حدثا مهما، كان سبق وعرض في مسلسل «الاختيار 1»، بطولة الفنان أمير كرارة، الذي جسد دور الشهيد أحمد منسي، وهو ملحمة العريش.

واستعان المخرج بيتر ميمي ببعض المشاهد من الجزء الأول، إلا أنه استطاع ببراعة شديدة المزج بين هذه المشاهد، والزوايا الجديدة التي عرضت في المعركة لتتلاءم مع أحداث الجزء الثاني من المسلسل، وبذلك يمكن القول أنه عرض المعركة كاملة، ونعرض لكم في السطور التالية أبرز هذه الزوايا الجديدة.

الزاوية الأولى.. ظهور دور أكبر الشرطة

بينما ركز الجزء الأول من الاختيار على دور وبطولات فقط، فإن الجزء الثاني من المسلسل توسع في إضافة المزيد من التفاصيل التي وقعت في هذه الملحمة، وذكر أحداثا جديدة على المشاهد، ومنها بروز دور أكبر لرجال الشرطة الذين ساعدوا إخواتهم في في التصدي للإرهابيين الذين هاجموا الكمين.

الزاوية الثانية.. الإرهابيون يحتمون بالمدنيين

ركز أيضا في الجزء الثاني من المسلسل على إبراز احتماء الإرهابيين بالمدنيين، والاختفاء وسطهم، واستخدامهم دروعا بشرية، وقد ظهرت هذه التفاصيل بوضوح عندما تعقب رجال الشرطة هؤلاء الإرهابيين في العشش والمنازل، للقضاء عليهم.

الزاوية الثالثة.. دور مهم لقناصة الشرطة

كشفت أحداث الجزء الثاني من المسلسل، عن بطولة جديدة لأحد رجال الشرطة، وهو القناص الذي جسد دوره الفنان أحمد فهمي، واستطاع أن يقتل عددا من الإرهابيين الذين يتمركزون في أماكن مهمة في المعركة، ما أضعف من قوتهم في مواجهة أبطال الجيش والشرطة.

الزاوية الرابعة.. شهيد من رجال الشرطة

نظرا لأن أحداث الجزء الثاني من المسلسل تركز على دور رجال الشرطة، فقد أضافت للمشاهد معلومة لم يكن على علم بها من قبل، وهو استشهاد أحد رجال الشرطة، القناص الذي أدى دوره الفنان أحمد فهمي.

ورغم المعلومات والزوايا والأحداث التي كشف الجزء الثاني من المسلسل النقاب عنها، إلا أن هذا لم يتعارض مع الملحمة التي جاءت في الجزء الأول، وظهرت براعة المخرج في المزج بين التفاصيل الجديدة، والاستعانة ببعض المشاهد من الجزء الأول.

وأهم المشاهد التي استعان بها من الجزء الأول هي بطولة الشهيد فتحي، الذي جسد دوره الفنان محمد إمام، ودوره في حماية زملائه والمدنيين، إضافة إلى مشاهد الفنان أمير كرارة، مثل وجوده في المدرعة مع زملائه من الأبطال، وإطلاق النار من خندق طويل، والاحتماء بالكثبان الرملية واتخاذها ساترا لإطلاق النار على الإرهابيين من خلفها حتى «ينضف الكمين من الإرهابيين»، حسب قوله في أحداث المسلسل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم