اخبار السياسه طرائف في حياة هاني شنودة.. حصل على جائزة في لبنان بسبب «الشنب»

طرائف في حياة هاني شنودة.. حصل على جائزة في لبنان بسبب «الشنب»

سرد الموسيقار القدير هاني شنودة، عجائب القدر معه؛ إذ أنه دائما يؤمن بأنه إنسان محظوظ للغاية، وأن الله وهبه أماني لم يطلبها، خلال حواره في برنامج «المواجهة»، الذي يُعرض على شاشة «اكسترا نيوز».

وسرد «شنودة» موقف طريفا تعرض له في لبنان، كان عبارة عن صدفه أوصلته للحصول على جائزة: «كنت مربي شنب كبير وعايز أشتري أورج من لبنان، قالولي فيه واحد أرماني وروحت من على الباب لقيت تسقيف وشالوني، وبيرفعوني، أتاريه كان فيه مسابقة لأحسن شنب، وأنا كنت أول واحد يكسب شهادة الاستثمار من البنك الأهلي».

ومن ضمن الطرائف التي تعرض لها أيضا، تحدث «شنودة» عن تجربته في تلحين أفلام الزعيم عادل إمام: «سمير سيف عندما جاءني لأجل تلحين موسيقى فيلم المشبوه للزعيم عادل إمام، قال لي إن عادل إمام بينقل من الكوميديا للأكشن، ليضع سمير سيف بذلك حمل ثقيل فوق أكتافي».

وتابع الموسيقار هاني شنودة: «قولتله هعمل تتر لو عجبك يبقى تمام، المهم عملت تتر الفيلم عبارة عن تساؤلات لأن قصة فيلم المشبوه كانت عبارة عن تساؤلات،  لحنت موسيقى أفلام الحريف لمحمد خان، وعصابة حماده وتوتو، والأفوكاتو لرأفت الميهي، والغول لسمير سيف».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم