اخبار السياسه حصيلة 13 حريقا في خلال يومين.. نفوق «جاموستين وعجلين وخروفين وحمار»

حصيلة 13 حريقا في خلال يومين.. نفوق «جاموستين وعجلين وخروفين وحمار»

شهدت قرى ونجوع محافظة العديد من الحرائق في المنازل وفي زراعات القصب والقمع، بشكل ملحوظ حيث بلغت نحو 13 حريقا مختلفة على مدار يومين.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن ، من قوات الحماية المدنية، بقيادة العميد هاني الأتربي بوقوع أكثر من 13 حريقا، وتم السيطرة عليها دون وقوع إصابات في الأرواح.

 واليوم الأربعاء، شب في 5 أحواش بقرية رفاعه فرشوط، وانتقلت على الفور 3 سيارات إطفاء وخزان وحدة اطفاء نجع حمادي، وعقب السيطرة على الحريق وحصر الخسائر تبين نفوق رأس ماشية، كما شب في نصف فدان قمح مشونين بقطعة أرض، وحريق في ذات المنطقة التهم محصول نصف فدان قصب بارض مجاورة، بسبب امتداد النيران من مخلفات قصب بأرض مجاوره.

كما شب بمنزل من الطوب اللبن، مكون من دور واحد وتسبب في تلف بعض محتويات غرفة نوم ومطبخ، كما نشب أعلى سطح منزل مهجور شارع الجميل متفرع من شارع الصاغة باعة الذهب، أسفر عن تلف بعض المخلفات أعلى السطح.

كما شهد يوم أمس، الثلاثاء، عدة حرائق، منها شرق بهجورة بقرية ساحل البقيلة ورشة اخشاب، وتم انتقال الحماية المدنية نجع حمادي والسيطرة علي الحريق، وأسفر عن تلفيات غرفة نوم داخل الورشة، وحريق بحوش ملحق بمنزل قرية الربة المحارزة في مركز أبو تشت تلفيات بعض المخلفات الزراعية بالحوش، كما نشب في بحوش مجاور، ونفوق 2عجل صغير بحوش مجاور، وحريق بمركز الوقف، داخل منزل مكون من دورين، في مخلفات زراعية بحوش ملحق بالمنزل.

كما شب في زراعات القصب 3 فدادين، بقرية العليقات في قوص، وحريق في حوشين ملحقين بمنزل مساحة نصف قيراط، وتسبب في خسائر محدودة، كما شب بحوش ملحق بمنزل بقرية أبو مناع نجع العوابد بمركز دشنا، وحريق بحوش ملحق بمنزل بقرية "هو" خلف مرشح المياه نجع حمادي، نتج عنه نفوق جاموسة ونعجة، وحريق  بمنزل دور أرضي معرش جريد وافلاق مهجور مساحة 50مترا، أسفر عنه  نفوق حمار وخروف.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل ، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم