اخبار السياسه أحداث الحلقة 2 من مسلسل موسى.. والدة محمد رمضان تفاديه من غدر «حميد»

اخبار السياسه أحداث الحلقة 2 من مسلسل موسى.. والدة محمد رمضان تفاديه من غدر «حميد»
اخبار السياسه أحداث الحلقة 2 من مسلسل موسى.. والدة محمد رمضان تفاديه من غدر «حميد»

أحداث الحلقة 2 من مسلسل موسى.. والدة محمد رمضان تفاديه من غدر «حميد»

تدور أحداث الحلقة 2 من مسلسل موسى، حول حزن «موسى»، محمد رمضان، بجوار والدته، انتظارًا لعودة «رويعي» شقيقه عقب ذهابه للجهادية، ليتطرقوا إلى الحديث عن والده الذي تزفى قائلة: «الأب أساس البيت ولما يموت يبقى البيت من غير سقف».

نجاة تتمسك بالزواج من «موسى»

وترفض «نجاة» حبيبة موسى الزواج من غيره،  ويتلقى «موسى» صدمة قوية بعد ذلك بزواجها خاصة وأنها كانت بالنسبة له «النجاة» كما يسميها، قبل أن تفرقهما الفوارق الاجتماعية، وقهر أهل السعيد قديما للفتيات، وطاعة الصغار لأعلهم دون إبداء رأي.

كما يظهر «حميد» نجل شيخ البلد، باحثًا عن الذهب برفقة زوج شقيقة موسى، قبل أن يظهر في خطبة نجاة، والذي لم يتحمل موسلى صوت صخبه، لتنزل دموعه من عينيه، وهو يبكي حظه بعد أن أخذوا منه «الحاجة اللي محلية مرار أيامه».

وتظهر نجاة ابنة العمدة، وهي برفقة «شفيقة» هبة مجدي، تنصحها بالرضا بالمقسوم والخطبة لنجل شيخ البلد «شداد»: «لو عملنا إيه لا انتي هتتجوزي أخويا ولا أبوكي هيرفض حميد، كفايا حزن على الفاضي».

لم يستطع موسى الصمت وهو يرى حبيبته تتزوج من غيره رغما عنها، فذهب للفرح، وطلب من ابن شيخ البلد أن يلعب معه بالعضا، وتمكن من الفوز عليه بسهولة، ما أثار الانمتقاكم في نفس حميد، ليضرب موسى بالعصا، قبل أن تتلقاها والدته «حنفية» بدلا منه.

قصة مسلسل موسى

تدور أحداث مسلسل «موسى» في فترة الخمسينيات والستينيات أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على  شخص من الصعيد توفى والده منذ صغره ويعمل على تحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.

ويتولى جد الشاب تربيته، على حب الوطن والتضحية، لتظهر مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في الصعيد، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في ، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه النيابة تحبس أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم