اخبار السياسه موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 في رمضان 2021 على القنوات

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 في رمضان 2021 على القنوات

يبحث الكثيرون عن موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2، خاصة بعد نجاح أبطال العمل في جذب العديد من الأنظار إليهم بعد عرض الحلقة الأولى أمس؛ إذ يتناول مسلسل هجمة مرتدة بطولة رجال المخابرات المصرية.

وتقدم «الوطن» فيما يلي، موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2.

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2

وموعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2، سيكون في تمام الساعة 10 و15 مساء على قناة «DMC»، بينما ستعرض الحلقة الثانية من المسلسل على قناة «DMC دراما» في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل.

وسيكون موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 على قناة «ART حكايات» في تمام الساعة الـ9 مساء، بينما ستعرض الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة على قناة «أبو ظبي» في الساعة العاشرة مساء.

ويعود سبب البحث الكثيرون عن موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2، إلى كون الحلقة الأولى من مسلسل هجمة مرتدة ناقشت عمل المخابرات المصرية، وكيفية حرصهم على حماية مصر وأمنها وقبضها على العديد من الجواسيس، الذين يريدون تهديدها، وأنهم العين الساهرة للشعب المصري.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل هجمة مرتدة 

وناقشت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل هجمة مرتدة، إحدى العمليات من ملفات المخابرات المصرية، التي دارت أحداثها في عام 2007، ويعد مسلسل هجمة مرتدة أول مسلسل جاسوسية يعرض أحداث دارت في السنوات الأخيرة؛ إذ تحاول أجهزة الدول المعادية زرع جواسيس في مصر، من أجل معرفة أسرار البلد وزعزعة استقرارها.

ومسلسل هجمة مرتدة بطولة الفنان أحمد عز، الفنانة هند صبري، الفنان هشام سليم، والنجمة القديرة ماجدة زكي.

كما يشارك في بطولة مسلسل هجمة مرتدة الفنان نضال شافعي، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى