اخبار السياسه محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بشوارع البحر الأعظم والنيل

اخبار السياسه محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بشوارع البحر الأعظم والنيل
اخبار السياسه محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بشوارع البحر الأعظم والنيل

محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بشوارع البحر الأعظم والنيل

فى إطار المتابعة الدورية لنسب تنفيذ الأعمال، أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة ميدانية، اليوم، بعدد من المحاور الجاري تطويرها بالمحافظة والتي جاء على رأسها أعمال تطوير شارع النيل السياحى بنطاق حى جنوب الجيزة .

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير خلال أسبوع على الأكثر مشددًا على الشركة المنفذة للأعمال بزيادة ورديات العمل لعدم التأثير على الحركة المرورية بمحيط الأعمال موجها رئيس حى جنوب الجيزة بتذليل كافة المعوقات التى تواجه الشركة المنفذة لأعمال التطوير .

ووجه المحافظ بوضع طبقة الرصف الأسفلتية مع مراعاة تنفيذها بأعلى المعايير القياسية للطبقة الاسفلتية المستخدمة فى الرصف مشدداً على إزالة غرف تابعة لإحدى المنشأت السياحية تلقى ببعض المخلفات أعلى سطح المنشأة و نقل أكشاك الكهرباء من مسار سير المواطنين وإزالة كل الأسوار الحديدية المتعدية على الطريق وكل ما يحجب رؤية النيل.

ووجه إلى سحب إحدى العائمات غير الملتزمة بالشروط الممنوحه لها بالترخيص، كما حرص متابعة أعمال تركيب بلاط الانترلوك و أعمدة الإنارة موجها بسرعة الانتهاء من تركيب الأعمدة ومراعاة توزيعها بالشكل الأمثل إضافة إلى سرعة الانتهاء من تركيب الاسوار الحديدية بالكورنيش والانتهاء من تطوير الجزيرة الوسطى وتشجيرها بشكل جمالي ورفع المخلفات بصفة منتظمة .

كما تفقد مطالع ومنازل كوبرى الجامعة بنطاق شارع النيل حيث وجه مسئولى الشركة المنفذة والمكتب الإستشارى بالتنسيق مع أجهزة المحافظة لاستكمال أعمال ترميم الكوبرى وتحسين حالة الإضاءة العامة به وتطوير سلالم المشاه ودهان الجدارن المتواجدة أسفل الكوبرى وتثبيت كابلات الكهرباء بسقف الكوبرى وتحسين حالة الاضاءة .

كما حرص المحافظ على تفقد اعمال تطوير شارع البحر الاعظم ابتداءً من نفق سيارات شارع البحر الاعظم موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال .رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق ورؤساء أحياء جنوب الجيزة والدقي .{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى