اخبار السياسه تضامن بني سويف توزع 10 آلاف وجبة ساخنة على محدودي الدخل

تضامن بني سويف توزع 10 آلاف وجبة ساخنة على محدودي الدخل

أعلنت إحسان أبو زيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببنى سويف، في تصريح لها، اليوم الأربعاء، أن المديرية ستقوم خلال اليوم الثاني من شهر رمضان الكريم ببدء تجهيز الوجبات الساخنة من خلال 10 مطابخ تابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بواقع 10 آلاف وجبة يومياً يتم تجهيزها وتغليفها بورق حرارى لتظل محتفظة بدرجة حرارتها حتى وصولها إلى المنازل قبل الإفطار بعدد أفراد كل أسرة.

وأشارت إلى أن مبادرة «مطبخ التضامن»، تستهدف الأسر الأكثر احتياجا، والمستفيدين من معاش تكافل وكرامة، والأيتام والأرامل والمطلقات، والبائعات وأزواجهن، ومعيلات الأسر، وأن المبادرة تعد عملا جماعيا يهدف إلى رفع العناء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان الكريم.

وأكدت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببنى سويف، أن هناك 50 ألف كرتونة تحتوي على مواد غذائية يتم توزيعها خلال شهر رمضان بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وصندوق تحيا مصر وجمعيتي الأورمان ومصر الخير للوصول إلى الأسر الاكثر احتياجا في المحافظة وأن هناك حزمة من المساعدات العينية التي يتم توزيعها على مدار الشهر الفضيل بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.

وفي سياق آخر كانت جمعية الأورمان أعلنت عن ذبح وتوزيع لحوم 30 عجل على أهالي وأسر محافظة بني سويف الأكثر احتياجاً، حيث يتم الذبح تزامناً مع شهر رمضان الكريم، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى