اخبار السياسه «دماء على الأسفلت في رمضان».. حوادث طرق أليمة شهدها الشهر الكريم

«دماء على الأسفلت في رمضان».. حوادث طرق أليمة شهدها الشهر الكريم

حوادث طرق عديدة شهدها رمضان خلال الأعوام الثلاثة الماضية وراح فيها عشرات الأبرياء، ورصدت جريدة «الوطن» أبرز حوادث السيارات التي وقعت في الشهر الفضيل على مدار 3 سنوات متتالية..

حادثة رمضان 2021

وقعت حادثة مؤسفة في أول يوم رمضان 2021 عندما اصطدم أتوبيس بسيارة نقل على طريق أسيوط- البحر الأحمر عند الكيلو 103، ونتج عن ذلك وفاة وتفحم 20 شخصا وإصابة 3 آخرين.

حوادث رمضان 2020

على الرغم من أن رمضان 2020 شهد حظرا بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 إلا أنه شهد حالات حوادث، وأصيب 12 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق ميت سلسيل بمنية النصر بمحافظة الدقهلية.

ولقى أيضا شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرين على إثر انقلاب سيارة نقل في طريق غارب بالغردقة، كما أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة في رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، وأصيب 7 أشخاص آخرين في تصادم سيارة ربع نقل مع توك توك في طريق الأربعين بمدينة نجح حمادي شمال محافظة .

حوادث رمضان 2019

شهد رمضان 2019 عددا من الحوادث الأليمة، حيث مات 3 أشخاص في حادث تصام سيارة ربع نقل ومقطورة أعلى الطريق الإقليمي في الجيزة، وأصيب 14 شخصا آخر في انقلاب ميكروباص بطريق أبو رجوان في البدرشين، بجانب مصرع طفل وإصابة 3 آخرين في سيارة وتروسيكل.

وشهدت محافظة في هذا العام حادثتين الأولى تصادم سيارتين بطريق - الإسكندرية الزراعي قريب من مركز أبو حمص بالبحيرة، كما وقع حادث آخر حيث انقلبت سيارة قريبا من مركز وادي النطرون في وأصيب 8 أشخاص.

وفي صعيد مصر، شهدت محافظة المنيا إصابة 19 شخصا عندما وقع بين سيارتين بطريق متفرع من الزراعي - أسوان بزمام مركز المنيا، فيما توفي شخصان إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة نقل بدائرة سمالوط محافظة المنيا.

وفي العام نفسه لقى مواطن مصرعه في محافظة سوهاج، وتم إصابة 13 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص في الطريق الزراعي الغربي في دائرة مركز المنشأة أمام قرية الرويهب، بينما شهدت محافظة أسوان حادثا مأساويا وأصيب فيه 14 شخصا عقب انقلاب سيارة أجرة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي (أسوان –) قريبا من مدخل قرية بنبان، وتم أيضا إصابة 7 أشخاص في واقعة انقلاب سيارة أجرة على الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف.

أما محافظة الغربية فشهدت وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في انقلاب سيارة نقل على طريق - كفر الشيخ، في الوقت الذي أصيب 5 أشخاص في سيارتين في طريق إسكندرية الصحراوي.

وختاما، شهدت محافظة إصابة شخصين في سيارة ربع نقل وأخرى تريلا على الطريق الزراعي بطوخ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم