اخبار السياسه «عاتب عاطل سب أحد المارة».. تمزيق جسد شاب في الدقهلية

«عاتب عاطل سب أحد المارة».. تمزيق جسد شاب في الدقهلية

تعرض شاب للطعن بمناطق متفرقة بالجسم، على يد عاطل في الدقهلية، إثر معاتبته له علي تعديه بالسب على أحد المارة بالشارع في نهار رمضان، بينما تمكنت مباحث السنبلاوين من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول  «عمرو. م ع» 31 سنة، عامل، ومقيم بمنطقة «عزبة صقر» بندر السنبلاوين مصابا بجرح قطعي بفروة الرأس وآخر بالوجه وجرح تهتکی بعضلات اليد اليمنى واشتباه كسر بالساعد الأيمن وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بجامعة .

إقرأ أيضا .. عامل ينفذ مذبحة أسرية بالأقصر: طعن زوجته وابنته وحماته و"ولع في الجثث" 

وانتقل ضباط مركز السنبلاوين إلى المستشفى وبسؤال المصاب، في محضر الشرطة، اتهم المدعو «أدهم ا. م.»، 18 سنة، عاطل، ومقيم بندر السنبلاوين، بالتعدى عليه بالضرب بـ«سكين» وإحداث إصابته وذلك حال معاتبته لقيامه بالتعدي بالسب على أحد الأشخاص بالشارع.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت مباحث السنبلاوين من ضبط المتهم وبمواجهته، في محضر الشرطة، اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة «السكين» وتم التحفظ عليها.

 وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7700 لسنة 2021 جنح مركز السنبلاوين، وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «التعليم» تنتهي من تقييم طلاب الابتدائية والمواد خارج المجموع
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم