اخبار السياسه مهاب مميش عن نشأته الأسرية: تربيت في منزل يغلب عليه الحياة العسكرية

مهاب مميش عن نشأته الأسرية: تربيت في منزل يغلب عليه الحياة العسكرية

تحدث الفريق مهاب مميش، مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة والموانئ البحرية، عن نشأته وأسرته ووالده ووالدته، حيث ذكر أن النشأة أو الجو الذي يعيش فيه الشخص في الطفولة يسهم في تكوين شخصيته، موضحًا أن أسرته كانت تتكون من والده ووالدته و6 أبناء، من بينهم بنتان.

وأضاف «مميش»، خلال حواره في برنامج «المواجهة»، مع الإعلامية ريهام السهلي، على شاشة «اكسترا نيوز»، أنه يشكر والده ووالدته وهما في قبرهما، نظرًا للتربية المنضبطة التي تلقاها في الصغر منهما، «ربونا تربية مضبوطة على الخلق الكريم والانضباط، كانت أسرة عسكرية فوالدي وأعمامي كلهم كانوا عسكريين».

وأوضح مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة والموانئ البحرية، أن والده كان لواء في ، وكان منضبط جدًا، «كان شادد علينا جدا، ومش بيسمح بأي أخطاء، وكان صارم، كان عامل مواعيد لدخولي البيت وأنا في الجيش، كان يقولي الصيف ترجع الساعة 10، مفيش حاجة اسمها 10 وخمس دقائق، بينما الشتاء كانت الساعة 9».

وتابع: «والدي كان يفتش في لبسي وأنا رايح الشغل وأنا جاي الشغل، كان يديني الجو العسكري جوه البيت»، بينما والدته كانت سيدة مصرية طيبة مثل كل الأمهات المصريات الفضليات، فدائما ما تكون في صف أبنائها، ولكن في الوقت ذاته لا تستطيع الحديث مع والدي أو عتابة في شيء.

وأوضح أنه عندما يأتي والده من العمل كان يسود الصمت في المنزل، «كل واحد كان عارف الموقع بتاعه، اللي بيذاكر يذاكر واللي بيعمل حاجة يعملها، كان فيه انضباط والتزام، وكانت علاقتي بأمي أقوى، لأني كنت بعرف أخد وأدي معاها».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مجلس الشيوخ يوافق نهائياً على تعديلات «قانون المهندسين»
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم