اخبار السياسه تترات الاختيار ونسل الأغراب في صدارة «تويتر».. ومغردون: «عدت العظمة»

اخبار السياسه تترات الاختيار ونسل الأغراب في صدارة «تويتر».. ومغردون: «عدت العظمة»
اخبار السياسه تترات الاختيار ونسل الأغراب في صدارة «تويتر».. ومغردون: «عدت العظمة»

تترات الاختيار ونسل الأغراب في صدارة «تويتر».. ومغردون: «عدت العظمة»

بالتزامن مع عرض الحلقات الأولى من مسلسلي «نسل الأغراب والاختيار»، من إنتاج المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، تصدرت تترات هذين العملين تريندات موقع التدوينات «تويتر» فور طرحهما، بداية من اليوم الأول من شهر رمضان الكريم.

ويحتل تتر مسلسل «نسل الأغراب» والذي غناه النجم ، صدارة تريندات تويتر -وقت كتابة هذه السطور- حيث غرد الكثير من رواد موقع التدوينات الشهير، حول هذا التتر تحت هاشتاج « تتر الموسم»، معربين عن إعجابهم بهذا التتر، ومؤكدين أن الأغنية «عدت العظمة».

واستعان محمد سامي مخرج مسلسل نسل الأغراب بالمطرب ، الذي قبل المهمة دون تردد بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بمخرج العمل وبطليه النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، رغم أن سامي كان قد اتفق في البداية مع النجمة أنغام على غناء التتر قبل التراجع عنها.

«نسل الأغراب»، من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته إلى جوار السقا وكرارة، كلا من النجوم دياب ومي عمر وأحمد مالك وأخرون.

870a4595ce.jpg

الاختيار 2

مع طرح تتر الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، كان هو الآخر من ضمن الهاشتاجات التي تصدرت تريند موقع التدوينات الشهير في مصر، حيث تصدرت فور طرحها، ومع مرور ساعات تراجعت بعض الشيء إلى المركز الرابع، حيث تحتل حاليا المركز الرابع بهاشتاج بعنوان «أغنية تتر الاختيار».

5791728261618346947.jpg

تتر الجزء الثاني من المسلسل تحمل عنوان «روحنا في إيدينا»، ومن غناء النجم أحمد سعد، ومن كلمات نصر الدين التاجي وألحان توزيع أحمد فرحات.

الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ويتقاسم بطولته النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، إلى جانب كوكبة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم