اخبار السياسه زوجة هادي الجيار عن إهداء مسلسل الاختيار 2 لروحه: شرف كبير

زوجة هادي الجيار عن إهداء مسلسل الاختيار 2 لروحه: شرف كبير

قام فريق عمل مسلسل «الاختيار 2» بإهداء العمل بالكامل لروح الفنان الراحل هادي الجيار، ومن جانبها علقت زوجته فى تصريحات لـ«الوطن»: «سعيدة للغاية ولا أعلم كيف أعبر عن هذه السعادة، وأود أن أشكر فريق عمل مسلسل الاختيار 2 بالكامل، وعلى راسهم دكتور بيتر ميمي».

وتابعت زوجة الفنان الراحل هادي الجيار: «طبعا تابعت الحلقة بالكامل ولازم أتابع من غير أي تردد، وهتابع العمل كنت سعيدة عندما رأيته في الحلقة الأولى وبناته كانوا سعداء بهذا الشرف الكبير».

وتابعت زوجة هادى الجيار قائلة بأن مسلسل الاختيار 2 هو كان أخر عمل شارك به الجيار وكان سعيد به للغاية .

مسلسل الاختيار 2

مسلسل «الاختيار 2 » هو بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وبشرى وإياد نصار وأسماء ابو اليزيد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وكانت عرضت منذ قليل الحلقة الأولى من المسلسل على شاشة قناة «أون»، وسط تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتشهد أحداث مسلسل «الاختيار 2» ظهور عدد من ضيوف الشرف، حيث ظهر خلال الحلقة الاولى الفنان أحمد فهمى كضيف شرف في مشاهد جمعت بينه وبين الفنان أحمد مكي.

وفاة هادي الجيار إثر إصابته بفيروس كورونا

يذكر أن الفنان هادى الجيار كان قد رحل عن عالمنا بعد تعرضه لوعكة صحية بسبب اصابته بفيروس كورونا وتم حجزه فى العناية المركزة لعدة ايام الى أن تدهورت حالته للغاية وتوفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى