اخبار السياسه شريف خير الله يشيد بجهود : يحقق إنجازات في وقت قياسي

شريف خير الله يشيد بجهود : يحقق إنجازات في وقت قياسي

أشاد الفنان شريف خيرالله، بالرئيس عبدالفتاح ، وما تشهده البلاد من طفرة حقيقة في عهده، «الرئيس لا يتحدث كثيرا ويعمل أكثر في وقت قياسي، والشعب المصري طيب وأصيل بيحب بلده وجيشه»، مشيدا بجهود القيادة السياسية ورجال قناة ، في تعويم السفينة الجانحة.

وأضاف «خير الله»، ، أثناء حواره في برنامج «خط أحمر»، مع الإعلامي محمد موسى، على شاشة «الحدث اليوم»، أن جماعة الإخوان الإرهابية تريد النيل من ثقافة الشعب المصري، ولن يسمح لهم أحد بذلك، «كان نفسي التحق بالجيش في أكتوبر المجيدة رغم صغر سني واستشهد في الدفاع عن تراب بلدي لأنها كانت حرب كرامة لاستراد العزة، اعتز بدخولي الجيش بعد تخرجي وتم ترقيتي لدرجة عريف وتعلمت الانضباط والرجولة وقوة التحمل».

وتابع: «أنا برج الأسد والناس يتخاف منه، وبدأت مشواري الفني من الصفر، أول من اكتشفني المخرج الراحل رائد لبيب، وطلبني للعمل مع الفنان القدير الراحل عبدالمنعم مدبولي في مسلسل السجين»، موضحًا أنه توقع أن يحقق الفنان عمرو عبدالجليل نجاحا كبيرا، خاصة في مجال الكوميديا، «كنت حاسس إنه هيكون نجم كبير من أول يوم شوفته في معهد الفنون المسرحية».

وأوضح أن شقيقه حسين، نائب عمدة في أحد مدن فرنسا، فوالده كان حريصا على تعليم أخوته، وإلحاقهم بالمدارس الفرنسية، لدرجة أنه تعلم اللغة الفرنسية من أجل تشجيع أشقائه، «والدي غرس فينا الاجتهاد»، مضيفا أن حفل نقل المومياوات الملكية، دليل على عظمة مصر وحضارتها القديمة، لافتا إلى أن شقيقه حسين، هاتفه تليفونيا من فرنسا قائلا: «مصر بتنور يا شريف».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم