اخبار السياسه أوقاف دمياط توزع 100 وجبة على مرضى قسم الكلى

أوقاف دمياط توزع 100 وجبة على مرضى قسم الكلى

قامت مديرية أوقاف دمياط، برئاسة الشيخ محمد سلامة، بتنظيم قافلة بشائر الخير وتوزيع 100 وجبة غذائية على مرضى قسم الكلى بالمستشفى العام والمستشفى التخصصي بدمياط، وذلك في إطار المشاركات الإنسانية والمجتمعية بالمساهمة في تخفيف الضغط على المرضى.

على صعيد آخر، عقدت مديرية أوقاف دمياط، اختبارات اليوم الأول للمسابقة الرمضانية للقرآن الكريم وفهم معانيه اليوم، بلجنة برئاسة الشيخ محمد محمد عبدالفتاح سلامة، وكيل وزارة الأوقاف بدمياط وعضوية كل من فضيلة الشيخ محمد علي الكناني، رئيس قسم الإرشاد، ونشر الدعوة وفضيلة الشيخ أحمد عبدالرحمن رئيس قسم شئون القرآن الكريم.

ووجهت المديرية «قافلة بشائر الخير»، لمساكن الإيواء بشطا وتوزيع 120 شنطة هدية رمضان على المستحقين، في إطار المشاركات الإنسانية والمجتمعية، حسب تعليمات وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

هذا و قرر الشيخ محمد محمد عبدالفتاح سلامة، وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، في وقت سابق رفع حالة الطوارئ استعدادا لشهر رمضان المبارك، حيث أصدر خلال اجتماع له مع رؤوساء الأقسام 18 قرارا نرصدها خلال السطور التالية:-

«ارتداء الكمامة - اصطحاب المصلى الشخصي - مراعاة مسافات التباعد الاجتماعي - استمرار عدم فتح دورات المياه - استمرار عدم فتح الأضرحة- استمرار عدم السماح بأي مناسبات اجتماعية بالمساجد أو ملحقاتها- استمرار قصر صلاة الجنازة على الأماكن المفتوحة في غير أوقات الصلاة الراتبة - عدم السماح بإقامة أية موائد إفطار أو نحوه لا بالمساجد ولا بساحاتها ولا بملحقاتها- عدم السماح بالاعتكاف أو صلاة التهجد بالمساجد- السماح بصلاة القيام مع مراعاة التخفيف بما لا يتجاوز نصف ساعة دون إلقاء أي دروس أو خواطر دعوية».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى