اخبار السياسه «صحة الغربية» تكرم خريجي الدفعة 17 من برنامج «إعداد المؤسسات الصحية»

«صحة الغربية» تكرم خريجي الدفعة 17 من برنامج «إعداد المؤسسات الصحية»

كرم الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل بالغربية، اليوم الثلاثاء، خريجي الدفعة الـ 17 من متدربي برنامج إعداد المؤسسات الصحية، وتسليمهم شهادات اجتياز البرنامج، مقدما لهم التهنئة ومحفزا ومشجعا على أهمية الاستمرار في تنمية المهارات، وصقلها بالخبرات المكتسبة من العمل الجاد، مؤكدا دعمه الكامل للقطاع الصحي بجميع وظائفه، لا سيما وأن العنصر البشري في المنظومة أهم مكون.

أكد وكيل بالغربية، دعمه المادي والمعنوي لمركز تدريب مديرية الصحة وكل الأنشطة والبرامج التدريبية، والحاصلين على الدورات، مشيرا إلى أن المتدربين يمثلون دعمًا كبيرًا لخطة الدولة للارتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، لافتا إلى أهمية تفعيل البروتوكولات الموقعة في هذا الشأن، وأنه سيتابع هذا الملف متابعة مباشرة، في إطار تنفيذ خطة ورؤية الدولة في التنمية البشرية.

وأعرب «حميدة» عن تقديره لرئيس جامعة ، لمجهوداته في مجال تنمية قدرات ومهارات العاملين بالمنظومة الصحية، لتقديم خدمة طبية وعلاجية أفضل.

وأشار وكيل صحة الغربية إلى أن أكاديمية لوچيستيك هي إحدى المؤسسات المتميزة والمتخصصة في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر، وتهدف إلى تنمية الموارد البشرية بكل تخصصاتها بالقطاع الصحي وتنمية المهارات القيادية وخلق جيل من القيادات قادر على إدارة المنشآت الطبية طبقا لمعايير الجودة.

وتحدث الدكتور حسام غضابي رئيس أكاديمية لوچيستيك عن دور الأكاديمية في تطوير المنظومة الصحية، بمختلف محافظات الجمهورية، وعن البرامج التدريبية الدبلومات المهنية المعتمدة في مجالات إدارة المستشفيات والجودة ومكافحة العدوى والتغذية، وإعداد قادة المؤسسات الطبية، بهدف الارتقاء وإثراء وتطوير كفاءة العاملين بالقطاع الصحي في الغربية.

جدير بالذكر ان مديرية الشئون الصحية بالغربية، وقعت برتوكول تعاون مع الأكاديمية في شهر فبراير 2020، لما تتميز به الأكاديمية من ثقة المؤسسات والخاصة داخل مصر وخارجها، وتوجت جهودها بالحصول على شهادة الأيزو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عبد المنعم سعيد عن إعادة إعمار غزة: «مصر رمت بياضها زي ما بيقولوا»
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم