اخبار السياسه إعلام جنوب سيناء يوزع نسخ من الدستور المصري مجانا لنشر الوعي

اخبار السياسه إعلام جنوب سيناء يوزع نسخ من الدستور المصري مجانا لنشر الوعي
اخبار السياسه إعلام جنوب سيناء يوزع نسخ من الدستور المصري مجانا لنشر الوعي

إعلام جنوب سيناء يوزع نسخ من الدستور المصري مجانا لنشر الوعي

قام مجمع إعلام محافظة جنوب سيناء اليوم، بتوزيع عددًا من نسخ الدستور المصري مطبوعة للمواطنين بالمحافظة، يأتي ذلك ضمن مبادرة «دستورنا مستقبلنا» التي أعلنت عنها الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة ضياء رشوان رئيس الهيئة.

وتهدف المبادرة إلى تعريف المواطن بالدستور المصري، ومواده والتعديلات الأخيرة التى جرى الاستفتاء عليها، من أجل نشر المعرفة والوعي القانوني في المجتمع المصري، وأقيمت المبادرة في محافظة جنوب سيناء تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء،

وقال عبد الحميد العزب، مدير مركز إعلام جنوب سيناء، إنه جرى توزيع عددا من كتيبات نسخ الدستور المصري لمديرية التربية والتعليم، حتي يمكن للمدرسين الاطلاع وقراءة الدستور المصري، وكذلك توزيع عددا من النسخ لمديرية الشباب والرياضة، لتوزيعها علي مراكز الشباب حتي يطلع الشباب علي الدستور المصري.

وأضاف مدير مركز الإعلام في تصريح له اليوم الثلاثاء، أنه جرى توزيع نسخ على عدد من المواطنين من كافة الفئات العمرية بمدن المحافظة.

وأوضح أن مقدمة كتيب الدستور المصري توضح أن مصر هبة النيل وهبة المصريين للإنسانية، وأن مصر العربية بعبقرية موقعها الجغرافي وتاريخها  تعد قلب العالم، وملتقى الحضارات والثقافات، ومفترق طرق مواصلاته البحرية واتصالاته، ومصب أعظم أنهاره وهو نهر النيل، وأن مصر هي الوطن الخالد للمصريين، ورسالة سلام ومحبة لكل شعوب العالم.

وأوضح أن الكتيب يقدم شرحا مفصلا  ومختصرا  لـ254 مادة هي الدستور المصري.ce35d50f90.jpg18109264271618320204.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى